التخطي إلى المحتوى

خالد علي الغانم ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Khaled Ali Al-Ghanim
من هو خالد علي الغانم السيرة الذاتية

من هو خالد علي الغانم السيرة الذاتية ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Khaled Ali Al-Ghanim).. يقيم في الكويت، خريج جامعة سياتل، برز من خلال دخوله مجال الرياضة وحصوله علي بعض العضويات الرياضية الكبري، كذلك ترأس مناصب عديدة في كرة القدم، وغير كرة القدم.

من هو خالد علي الغانم السيرة الذاتية ويكيبيديا

Khaled Ali Al-Ghanim/خالد علي الغانم، يحمل الجنسية الكويتية، ويقيم حاليًا بالمملكة أيضًا، نشأ و تربى في الكويت، حتى قرر أستكمال مسيرته الدراسية في الولايات المتحدة الأمريكية، و نال شهادة جامعة سياتل، كما حاز بعدها علي بعض الدورات و الشهادات الأخري حيث أنه من الشخصيات التي تميل إلي الدراسة وحب الاستطلاع.

أما عن الحياة المهنية فمثلت في أنه يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة “شركة بوبيان للبتروكيماويات”، و ذلك منذ يوم 23 من شهر يوليو/تموز عام 2014 لصالح دولة الكويت، كذلك تم أختياره ليكون “رئيس نادي الكويت لكرة القدم” في 2018، وهو عضو في العديد من الجهات الكبري المختلفة لعل أبرزها عضوية “مجموعة زين”، الكويتية المعروفة و التي اشتهرت مؤخراً، كما يُعد أحد الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي وله خبرة وفيرة في مجاله المهني التي يعمل به.

وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها عن خالد علي الغانم، كما تطرفنا للحديث عن بعض التساؤلات التي تصدرت محركات البحث في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية، وغالبًا ما تأتي هذه التساؤلات علي الشخصيات البارزة فقط مثل خالد الغانم و غيرهم من الشخصيات التي لها الشأن في دولة الكويت و الخليج العربي.

اقرأ أيضًا: ثامر علي صباح السالم الصباح ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: