التخطي إلى المحتوى

خالد سامي الدسيماني وش يرجع.. عائلة الدسيماني من وين

بدأ نشطاء في البحث عن خالد سامي الدسيماني وش يرجع، متسائلين عن أصول عائلته “الدسيماني” من وين. وخطف الموت الفنان خالد سامي، بعمر 60 عاماً، إثر معاناته طيلة الأشهر الأخيرة، وبالتحديد منذ بداية مارس من العام الجاري، وتدهور وضعه الصحي يوماً بعد يوم.

وتوفي خالد سامي، في مستشفي الحرس الوطني، مساء الجمعة (21 أكتوبر 2022)، ورثاه الآلاف بكلمات مؤثرة في يوم وفاته، وخاصةً أبنائه تركي وفيصل، الذين عبروا عن مدى حزنهم برحيله والدهم عن عالمنا، داعين له بالرحمة والمغفرة. وتفاعل مع منشوراتهم على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تويتر”، العديد من المغردين، الذين حرصوا على تقديم خالص التعازي لهم، ولشقيقتهم سارة ووالدتهم المعلمة “عائدة العتيبي”.

مرض خالد سامي الدسيماني “معلومات تكشف لأول مرة”

اكتشف خالد سامي الدسيماني، معاناته مع مشكلات في الكبد، بعد إصابته بفشل كلوي، وأثناء الفحوصات، أتضح أنه مُصاب بتلف في الكبد. وفي مارس من العام المنصرم، خضع لعملية جراحية في مستشفي الحرص الوطني، وتكللت بالنجاح، واستعاد بعد زراعة كبد جديد له، وضعه الصحي، وسرعان ما تدهور مرة أخرى.

وبحسب مصادر موثوقة، كان من المفترض أن يسافر الفنان خالد سامي إلى الصين، من أجل الخضوع لعملية زرع كبد هناك، ولكن نتيجة لانتشار الوباء، وفرض الحظر في البلاد، تكلفت مستشفي الحرص الوطني بعلاجه على نفقة الدولة.

وكان أبنائه تركي وفيصل، متابعين لجميع تطورات وضعه الصحي، ويقومون بنقلها على وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل المتابعون لحالة والدهم.

عائدة العتيبي زوجة خالد سامي الدسيماني

تزوج الممثل خالد سامي الدسيماني من المعلمة الفاضلة عائدة العتيبي، في بداية مشواره الفني، ورزق منها بثلاث أبناء ولدين وبنت تُدعى “سارة”.

ولم تكن حياة خالد سامي الدسيماني الشخصية محط أنظار الصحف، في حين أن زوجته تُدعى “عائدة العتيبي”، وتعمل كمعلمة في إحدى المدارس الشهيرة، وترتدي النقاب.

أما عن أبنته الوحيدة “سارة”، فلا توجد أي معلومة عنها على الشبكة العنكبوتية، في حين يمتلك كلا من فيصل وتركي حساباً نشطاً على منصة “تويتر”.

وش يرجع خالد سامي الدسيماني من وين

في الساعات الماضية، ضجّت وسائل البحث، حول عائلة الدسيماني من وين وش يرجعون، وأتضح أنها إحدى العائلات التابعة “قيس عيلان”، وهي مجموعة كبيرة من القبائل تُدعى “قيس عيلان”، وتضم تلك القبائل فروع عدة للعائلات، من ضمنها “الدسيماني”، التي يرجع أصولها إلى شبه الجزيرة العربية، ويتواجد معظم أفراد هذه العائلة في منطقة الخليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: