الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خالد الشاعري قبل وبعد العمليات لم تصدق ما سوف تشاهده

من 610 كليو جرام إلي 68 كجم، شاهد صورة الشاب السعودي خالد الشاعري قبل وبعد العمليات، حيث أمرت السلطات السعودية خلال السنوات الماضية، بالتكلفة بأمره، وانخفاض وزنه من أجل العودة مرة أخري إلي حياته الطبيعية.

ومن المعروف أن خالد بن محسن الشاعري، الشهير باسم “خالد الشاعري”، من مواليد يوم 28 من فبراير سنة 1991، ويصل عمره حاليًا لـ30 عامًا، ولد ونشأ في المملكة العربية السعودية، ويصل طوله لـ170 سم.

وبعد تداول صورة الشاعري، علي صفحات التواصل الاجتماعي في السعودية، أمر الملك عبد الله بن عبد العزيز -رحمه الله، بالتكلفة به من أجل علاجه من مشاكله الصحية التي عاني منها خلال فترة شبابه أثر السمنة الزائدة.

ونشرت صحيفة العربية، في نوفمبر 2017، تقريراً توضح من خلاله علاج الشاب السعودي خالد بن محسن الشاعري، وأنه أصبح حاليًا مهتماً بشخصيته بعد خسارة 542 من وزنه ، ليسجل في هذا التاريخ 68 كجم بدلاً من 610 كجم.

خالد الشاعري قبل وبعد العمليات

وحازت صورة خالد الشاعري قبل وبعد عملية التخسيس علي تفاعلاً واسعاً علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و سناب شات.

خالد الشاعري
خالد الشاعري (1)
خالد الشاعري قبل العمليات
خالد الشاعري (2)
خالد الشاعري وبعد العمليات
خالد الشاعري (3)
خالد الشاعري (4)
خالد الشاعري (5)
خالد الشاعري قبل وبعد العمليات
خالد الشاعري (6)

سبب شهرة خالد الشاعري

اشتهر خالد الشاعري، بعد أن دخل الموسوعة كأثقل رجل حي علي وجع الأرض، حيث يزن 610 كليو جرام في 2017، وحاليًا وصل وزنه لـ68 كجم، بعد عمليات التخسيس علي تمت علي يد أطباء سعوديين.

وظن البعض أن خالد الشاعري، سيتم إجراء العملية له خارج السعودية، ولكن وجد أن هناك أحد الأطباء المعروفين في مجال التخسيس الدولي بالمملكة، وهو من قبيلة القحطاني.

وحرص آلاف من متابعي حالة خالد الشاعري منذ البداية، علي توجيه التهنئة له بمناسبة تخلصه من الوزن الزائد في جسده.

وأصبح حاليًا خالد الشاعري رجل عاديًا يعيش حياته الطبيعية علي أكمل وجه.

كم عمر خالد الشاعري

وردت أنباء خاطئ علي منصة التدوين المصغرة تويتر، مفادها أن الشاب السعودي خالد الشاعري، يبلغ من العمر 22 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولكن تم فبركت هذه الأخبار، التي تم مشاركتها عبر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي، وكشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن عمره الحالي يصل لـ30 عامًا.