التخطي إلى المحتوى

خالد الزيلعي بالعناية المركزة واخر تقارير طبية عن حالته تقول
خالد الزيلعي

خالد الزيلعي بالعناية المركزة واخر تقارير طبية عن حالته تقول، ان اللاعب السعودي المعروف الذي حقق نجومية كبيرة مع نادي ابها الرياضي ونجاح كبير ويحترمه ناديه احترام كبير أيضا ويصفه باللاعب الخلوق، فضلا عن شعبيته الكبيرة بين جمهور كرة القدم علي مستوي المملكة العربية السعودية والعالم العربي الكبير ، فماهي حالته وهو يرقد الآن بالعناية المركزة، وماقصته مع المرض .

خالد الزيلعي

في البداية كان نادي أبها كتب علي صفحته الرسمية بتويتر يطلب من محبيه الدعاء له بالشفاء وسط دعوات الآلاف بل الملايين من الناس المحبين لهذا اللاعب وتظهر التغريدات المنتشرة علي تويتر في الهاشتاج الذي يحمل اسم خالد الزيلعي الكثير من الحب لهذا اللاعب .

وكان اللاعب من ذي قبل كالفارس في الميدان لكنه فجأة وبدون ادني مقدمات اصيب بذلك المرض اللعين ” التصلب الضموري ” وكان قد تعرض لسانه في البداية للاصابة بهذا المرض ثم بعد ذلك بدأ ينتقل المرض الي باقي اجزاء جسمه وتمركز في اليدين والقدمين ومازال لحد كتابة هذه السطور يعاني من هذا المرض ويعالج منه والجميع يتضرعون للمولي عز وجل أن يشفيه ويعافيه مما هو فيه ويرجعه مرة اخري الي الملاعب سالما معافي البدن والذهن ان شاء الله .

والزيلعي من مواليد ” ابها ” في السادس عشر من شهر مايو عام الف وتسعمائة وسبعة وثمانون ، ويبلغ من العمر 35 عاما ومازال في حالة الشفاء ان شاء الله في ريعان الشباب وفي قمة العطاء .

لعب لنادي ابها

لعب لنادي النصر

لعب لنادي التعاون

لعب لنادي الخليج

لعب لنادي الفيصلي

لعب لنادي الباطن

لعب لنادي الرائد

لعب لنادي العين

 

اصيب بالمرض في عام 2020 الأمر الذي اضطره لترك الملاعب بدون  إرادته ولعب النادي لمنتخب بلادة المنتخب السعودي وهو الآن في حاجة الي دعواتكم جميعا ولسان حال الجميع يدعون يارب اشفي خالد الزيلعي .

قد يهمك أيضا

محمد صلاح يحصل على جائزة الأفضل من رابطة اللاعبين المحترفين

اللاعب السعودي عبدالرحمن الدخيل هل خطيب نجلاء الودعاني

سبب موت بلال بن حمودة اللاعب الجزائري عن عمر يناهز الـ24 عاماً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: