الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خاصية People Nearby.. كل ما تود معرفته عنها

0

أثارت خاصية People Nearby جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك لمستخدمنا تطبيق التليجرام مؤخراً، ومن خلال التقرير التالي، نوضح لحضراتكم طريقة إلغاء هذه الخاصية الجديدة من قبل مؤسس التطبيق والتي تم طرحها خلال اليوميين الماضيين.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يحمل عنوان “حوار التليجرام”، و عبر البعض عن مدى الأستياء من هذه التجربة الجديدة، و لذلك يرغبرون في إلغاءها الآن.

إلغاء خاصية People Nearby

وحتى تتمكنوا من إلغاء خاصية People Nearby، كل ما عليكم هو التوجه إلي التطبيق بعد ذلك يتم الدخول إلي القائمة نختار جهات الاتصال بالإنجليزية: Contacts، بعد ذلك يتم الدخول إلي البحث عن الأشخاص- find People nearby، ثم نختار اختيار إيقاف إظهاري- Stop showing Me.

علي جانب متصل يُصنف تطبيق التليجرام أو Telegram علي أنه تطبيف فوري أي سريع المحادثة، يعمل هذا التطبيق علي نسبة كبيرة من الكفاءة والأمان كما أنه من التطبيقات المميزة التي نالت مؤخراً أستحسان الجمهور، يُمكن من خلاله الدردشة مع الآخرون وما يميزه هو لونه الهادئة كذلك الحماية المطلقة لك ولكل بياناتك عبر هذا التطبيق.

أنطلق التطبيق في عام 2013، وسرعان ما حقق نسبة كبيرة وصلت للملايين من المستخدمون ، وتحت عنوان “https://telegram.org”، جاء التطبيق بالتحديث الجديد لهذه الخاصية التي عاني منها البعض مؤخراً و يرغبون الآن في إلغاء تفعيلها من علي حسابهم.

اقرأ أيضًا: تحميل واتساب عمر العنابي 2021 وجميع الألوان الأخرى

اترك رد

error: Content is protected !!