الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حنان رحاب ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Hanane Rahhab

حنان رحاب ويكيبيديا (بالإنجليزية: Hanane Rahhab)، تحمل الجنسية المغربية، كما تقيم حاليًا في المملكة، تشغل مناصب عدة، وتُعتبر في العقد الأربعين من العمر.

حنان رحاب ويكيبيديا

ولدت Hanane Rahhab، في المغرب، وتُعد من أبرز الشخصيات السياسية في المملكة نساء، وأجريت معها عشرات اللقاءات التلفزيونية.

حصلت علي عضوية القائمة الوطنية عام 2016، كما أنها عضوه نشطه لصالح لاحدي المجموعات المعروفة في ذات الحزب.

كما أن السياسية المغربية حنان رحاب، عضو فاعل في لجنة المالية والتنمية الاقتصادية، وتدرج في عدد مميز آخر من المناصب خلال مسيرته المهنية.

وحنان رحاب، برلمانية ونائبة في البرلمان المغربي منذ فترة طويلة من الزمن.

لدي النائبة البرلمانية المغربية حنان رحاب – Hanane Rihhab، حسابًا شخصيًا علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويقوم بمتابعتها ما يزيد عن 46 ألف متابع.

يذكر أن البرلمانية حنان رحاب، بدأت مسيرتها من خلال مجال الصحافة، ثم اتجهت إلي السياسة، وحققت طفرة واسعة من حيث نطاق عملها.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكدت حنان رحاب، أن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي تشغل عضويته، في صدارة الأحزاب التي تساند المرأة، موضحاً أنه الحزب الوحيد الذي سلط الضوء علي قضية المرأة كقضية مركزية.

واشتهرت  حنان رحاب، بشكل واسع من خلالها نشاطها علي شبكة السوشيال ميديا، فيسبوك و تويتر و انستقرام، وسرعان ما لقت رواجاً واسعاً من قبل الأشخاص في المغرب.

ولدي حنان رحاب، عدد من الحوارات واللقاءات التلفزيونية المتميزة في الساحة السياسية، وتتحدث في كل لقاء تلفزيوني لها، عن بعض الأمور الرائجة في المنطقة.

كما تحرص حنان رحاب علي مشاركة جمهورها علي فيس بوك، بأحدث التدوينات والأنباء كذلك من حين لآخر.

اقرأ أيضًا: الحبيب بن علي المعلق ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

error: