الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حمودي المولى ويكيبيديا

كشفت وسائل إعلام عراقية عن السبب الحقيقي وراء انتحار اليوتيوبر العراقي الشاب حمودي المولى، الذي قرر أن يتخلص من حياته بطريقة بشعة من أجل إنسان عزيز علي قلبه حسب ما تناولته الصحف العراقية صباح اليوم.

حمودي المولى ويكيبيديا

ويكيبيديا: يُعد حمودي المولى من أشهر اليوتيوبرز العراقيين، عام 2017 وضع أقدامه علي سلم الشهرة من خلال إطلاق أول قناة رسمية له علي تطبيق يوتيوب وفي عام 2021 أعلن عن وصول عدد متابعيه لما يقارب الـ55 ألف مشترك، كما يحظي بعدد آخر من المتابعون علي صفحته الشخصية علي انستقرام.

وصلت مشاهدات المولي علي يوتيوب إلي وقتنا الحالي 2.5 مليون مشاهدة، وكان في طريقه للأضواء والشهرة اللامعة، كونه من الشباب الطموح الذي كان يحلم بيوم جديد برفقة أحبائه علي رأسهم “صديقته أو حبيبته”.

سبب انتحار حمودي المولى

بشكل مأسوي أنهي اليوتيوبر العراقي حمودي المولي حياته عن طريق الانتحار شنقاً، وتبين أنه أقدم علي هذا القرار بسبب زواجه حبيبته من شخص آخر غيره مما أثار حزن كبير لديه وراح ينفجر من البكاء وسادة حالته النفسية بشكل ملحوظ وتراكم عليه الأمر حتى انتحر بهذا الشكل الذي تسبب في حزن جماهيره ومستخدمي متخلف منصات التواصل الاجتماعي في العراق.

مواليد حمودي الموله كم عمره

وعقب إعلان خبر وفاة اليوتيوبر العراق، تصدرت مواليد و كم عمر حمودي الموله الأكثر رواجاً، والجدير ذكره أن صحيفة “سكاي نيوز” المحلية ذكرت أنه انتحر عن عمر يناهز الـ18 عامًا، أي أنه من مواليد 2003.

يجدر الإشارة إلي أن ساحة المشاهير العراقيين تعيش حالة من الحزن خلال الساعات المنصرمة بعد رحيل واحد من أبرز الوجوه علي الساحة وتميز بالضحكة والترفيه في كل ظهور له علي السوشيال ميديا.

error: