التخطي إلى المحتوى

بعد مرور 4 أشهر من زواجها شاهد حمل نجلاء الودعاني هل نجلاء الودعاني حامل
نجلاء الودعاني حامل عبر سناب

تبادل نشطاء على منصات التواصل، عديد الصور لسناب نجلاء الودعاني حامل معبرين عن سعادتهم العارمة بأنها سوف تصبح أم خلال أشهر قليلة، وسرعان ما اعتلى وسم حمل نجلاء الودعاني ترندات البحث، وسط تساءل المئات عن رابط متابعة حساب سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني.

ومن المتوقع أن تستطيع مشهورة السناب، نجلاء الودعاني، في التعرف على جنس مولودها مع نهاية هذا الشهر الجاري “سبتمبر”، خاصةً عقب مرور 4 أشهر على حملها، وأصبحت بطنها منتفخة في أحدث ظهور لها على تطبيق “سناب شات”.

حمل نجلاء الودعاني

تساؤلات عدة، عن هل نجلاء الودعاني حامل بالفعل، حيث شاركت مشهورة التواصل، معجبيها عبر تطبيق سناب، بصورة لها ببطن منتفخ في أحدث ظهور، ولم يصدق المتابعون لها الأمر، حتى أعلنت عنه بنفسها. واعتادت الودعاني على أن تشارك جمهورها بكل جديد لها، فيما يخص حياتها الشخصية والعملية. ونتيجة لذلك، تفاعل معها آلاف المغردون اليوم “الخميس”، تزامناً مع إعلان نبأ حملها الذي فاجئ البعض.

وشارك نجلاء الودعاني، جمهورها على ابليكشن المشاهير، مقاطع فيديو وصور توثق حملها بمولودها أو مولدتها الأولى، حيث ينتظر محبيها إعلان جنس المولود خلال الأسبوعان القادمان، فبحسب تقارير طبية، أكدت أنه يُمكن للأم، معرفة جنس المولود بعد مرور 4/5 أشهر تقريباً على حدوث الحمل.

قد يهمك: مواليد نجلاء الودعاني وأول صورة لها قبل الشهرة صدمت الجميع

زواج نجلاء الودعاني

أعلنت نجلاء الودعاني، زواجها رسمياً يوم 20 مايو 2022، من رائد الأعمال عبدالرحمن الدخيل، وشهرته “أبو سليمان”، الذي يأمل في أن يكون مولوده الأول ولد، حتى تكون كنته واقعية. واحتفلت الودعاني بحفل الزفاف، بحضور الأقرباء ولفيف من المعازيم، إضافة إلى عائلة كلا الطرفين، ولم يشهد العرس، تواجد أي من مشاهير التواصل، أو عدسات وسائل الإعلام.

في حين كانت شقيقات نجلاء الودعاني، على بث العرس لايف من خلال صفحاتهم الشخصية على تطبيق المشاهير سناب شات.

قد يعجبك: سعر خاتم نجلاء الودعاني 172 ألف ريال (صور)

فارق العمر بين نجلاء الودعاني وزوجها عبدالرحمن الدخيل

انتشرت مزاعم، تفيد بأن فارق العمر بين نجلاء الودعاني وزوجها رائد الأعمال عبدالرحمن الدخيل 4 سنوات، في إشارة إلى أن نجلاء تكبرها زوجها بفارق أربع أعوام. وفي التفاصيل، ذكرت منصات إلكترونية، أن عمر نجلاء الودعاني الآن 31 عاماً، في حين أن زوجها عبدالرحمن الدخيل يبلغ من العمر 27 سنة.

ويجدر الإشارة، أن العمر الحقيقي لمشهورة التواصل، نجلاء الودعاني، لم يتم الكشف عنه عبر أي جهة إعلامية موثوقة، وأن ما تردد في متعلقاتها الشخصية، لا يمس الواقع بصلة. حيث دائماً ما تثير عديد المنصات، الضجة بنشر معلومات مغلوطة حولين النجوم.

في حين رشح مغردون على تطبيقات التواصل الاجتماعي، أن الصور التي انتشرت في وقت لاحق من شهر مايو الماضي، توضح مدى الملامح القريبة لدي الثنائي، في إشارة أنهم يتقاربان بشكل بارز من الناحية العمرية، وذلك حسبما أكده عدد من مستخدمي تويتر في تعليقاتهم على منشورات الزواج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: