التخطي إلى المحتوى

حمد اليامي لاعب الهلال انستقرام.. هل اللاعب حمد اليامي متزوج؟

لا يتعدى عمره الـ23 عاماً، حمد اليامي لاعب الهلال الذي تصدر أسمه ترند عمليات البحث الرائجة في “جوجل” خلال الساعات الأخيرة، وسط مطالبات بنشر حسابه الشخصي عبر “انستقرام”.

ولد اليامي في مدينة “عنيزة” التابعة لمحافظة “الخُبر”.، أسمه الثلاثي “حمد تركي اليامي”، من مواليد السابع عشر من مايو 1999، يصل عمره الآن لـ23 سنة منذ يناير/كانون الثاني 2023. يبلغ طوله 1.70 سم، يلعب في مركز الظهير الأيمن مرتدياً القميص رقم 88 مع نادي الهلال السعودي. كما سبق وأن شارك في عديد المباريات ضمن صفوف نادي “القادسية”، قبل حصوله على عقد طول الأمد مع نادي الهلال في 2021. علاوة على ذلك، فهو أحد ركائز منتخب النسور تحت 23 سنة، وسبق مشاركته في عدة اللقاءات مع المنتخب الوطني السعودي الأولمبي.

هل اللاعب حمد اليامي متزوج

خطف اللاعب حمد اليامي (23 عاماً)، الأضواء في ظهوره الملفت في مباريات الهلال الأخيرة ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز 2023. وجذب اللاعب الأنظار بوسامته وإطلالاته الشبابية، وسرعان ما تساءلت كثيرات من معجباته عن وضعه الاجتماعي. وبالنظر إلى مختلف حساباته الشخصية بشتى مواقع السوشيال ميديا، نجد أنه لا يزال يعيش حالة العزوبية، وفق ما أكدته مصادر مطلعة.

وانتشر مقطع فيديو بين رواد التواصل، يرصد مهارات حمد تركي اليامي لاعب نادي الهلال السعودي الواعد، وحاز الفيديو على إعجاب العديد.

حمد اليامي لاعب الهلال انستقرام

حصل كايرو تايمز، على رابط حساب حمد اليامي لاعب الهلال حتى يتمكن الجميع في متابعته ورؤية كل جديد له. حيث زاد عدد متابعيه في الفترة الماضية لـ130 ألف متابعاً عبر انستقرام، وأقل من 60 ألف متابعاً من خلال حسابه الشخصي بمنصة التدوين “تويتر”. وتجدون صفحته الشخصية عبر أنستا من خلال الرابط: hamad_alyami13@.

وتعادل نادي الهلال أمام منافسه الرائد بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لهدف في المواجهة التي جمعت بين كلا الفريقين على ملعب “الملك عبدالله ببريدة”. وسجل الزعيم أولاً بالدقيقة الرابعة والعشرين عن حمد تركي اليامي، ونجح الرائد في إدراك التعادل في الدقيقة 76 عن طريق يحيي سنبل. ويقع الهلال في المركز الثالث بجدول الترتيب، خلف الشباب والنصر الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني والثالث. حيث يتساوى نادي الهلال مع الشباب من حيث عدد النقاط بـ26 نقطة لكلاً منهما، فيما يحلق العالمي في الصدارة بـ29 نقطة، وفق جدول ترتيب يوم الثلاثاء 10/1/2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: