التخطي إلى المحتوى

حليمة بولند كم عمرها ومعلومات جديدة عنها وصورها وصفحتها انستقرام
حليمة بولند كم عمرها

حليمة بولند كم عمرها ومعلومات جديدة عنها بعد تردد العديد من الاخبار والبحث عنها نعطيكم المعلومات الصحيحة عن النجمة الصاعدة الشهيرة .

وكانت محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد سجلت العديد من عمليات البحث المختلفة عنها حيث تعد حليمة بولند من ضمن الشخصيات الكويتية المشهورة .

حليمة بولند كم عمرها

وهى تقوم بتقديم العديد من البرامج الخليجية التي لاقت متابعة وحب جماهير الوطن العربي وحاليا لديها العديد من المتابعين لذلك سوف نقوم بتقديم عمر حليمة بولند بشكل حصري. .

كم عمر حليمة بولند الإعلامية الكويتية حليمة بولند ولدت في يوم 10 ديسمبر 1980 وتبلغ من العمر الآن 40 سنة وكانت بداية نشاطها الاعلامى في سنة 2001 .

وهى تعمل في وسائل الإعلام منذ حوالي 19 سنة وتمكنت من خلال عملها في مجال الإعلام أن تقوم بتحقيق عدة جوائز وهى الآن من ضمن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت.

السيرة الذاتية للإعلامية حليمة بولند الإعلامية الكويتية حليمة بولند ولدت بمدينة السرة بالكويت والدها يقوم بالعمل في مجال التجارة والدتها تعمل في وزارة التربية والتعليم الكويتية .

وهى معلمة تربية إسلامية حليمة بولند قامت بالتخرج من جامعة الكويت فرع الإعلام فرع الراديو والتلفزيون وبدأت حياتها العملية من خلال برنامج ” توب تن ” بتلفزيون الكويت سنة 2001 .

وعملت كفنانة في سنة 1995 من خلال برنامج الأطفال ” افتح يا وطني أبوابك ” بجانب الممثل طارق العلى والممثلة أنوار احمد عبر تلفزيون الكويت وقامت بتقديم الكثير من البرامج .

عبر بعض قنوات الخليج والوطن العربي وقامت كذلك بتقديم بعض من المهرجانات نذكر منها مهرجان ليالي دبي وصلالة وهلا فبراير وقد نالت لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب .

وأحسن إعلامية عربية. حياتها الخاصة الإعلامية حليمة بولند قمت بالزواج من عبد السلام الخبيزى في شهر ابريل سنة 2012 ورزقت بطفلة اسمها “ماريا” ورزقت بطفلة ثانية سنة 2015 اسمها “كاميليا” ..

وبعد ذلك تم الانفصال بينهما وفى سنة 2018 قامت بإعلان خطوبتها من رجل أخر ولكنها لم تقوم بالإعلان عنه.

صور حليمة بولند من هنــــــــــــا

قد يهمك أيضا

ميشيل لافي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Michelle Lavi

زوجة محسن متولي من هي | عمرها الحقيقي | تاريخ الازدياد.. ومعلومات أخري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: