التخطي إلى المحتوى

حلا الشهري وفاة طفلة بعد وفاة والدها بعشر ساعات في السعودية
حلا الشهري وفاة

حلا الشهري وفاة طفلة بعد وفاة والدها بعشر ساعات في السعودية

قصه وفاه الطفلة حلا الشهرية التي تبلغ من العمر 11 عاما وهي من مواليد السعودية حلا محمد حمزه التي تأثرت بوفاة والدها وتقيم في المجاردة التابعة لمنطقه عسير في المملكة العربية السعودية وكان والدها رحمه الله عليه كان يحبها حبا كبيرا وكانت بتعليقه والده تعلق كبير جدا وعندما توفي والدها توفيت بعد بعشر ساعات حزن عليه.

حلا الشهري وفاة

قصه وفاه الطفل حلا الشهري قصه مؤلمه جدا وهي انها كانت تعاني من الأنيميا وعندما علمت بوفاة والدها كانت الصدمة قويه عليها جدا حيث انها كانت دائما تتعلق بوالدها وكان والدها عندما عزلوه في داخل العناية المركزه قال ان ابنته متعلقة به تعلقا كبيرا وبالفعل الفتاه الصغيرة عندما علمت ان ولدها قد توفى تأثرت بوفاة والدها ودفنت معه قصه عجيبة جدا تحكيها المواقع اليوم الفتاه التي فارقت الحياة حزن والدها.

حلا الشهري

وهي حلا محمد حمدي حمزة من مواليد عام 2011 وتبلغ من العمر 11 عاما وتقيم في محافظه المجاردة تابعه لمنطقه عسير بالمملكة السعودية وهي مسلمه وتوفيت بالأمس بعد وفاه والدها بعشر دقائق|.

كانت بعض المواقع قد يختلط عليها اختلط الأمر عليها بين حلا الطفلة الصغيرة وبين حال الشهري المطربة المعروفة ولكن نحن نصحح هنا الخبر الأكيد هو ان هذه الطفلة حلا محمد حمزة هي طفله تبلغ من العمر 11 عاما وهي متوفيه بالأمس متأثرة بوفاة والده رحمه الله عليه.

الطفلة حلا محمد حمزة الشهيرة بــ حلا الشهري وحاله وفاتها أثرت في العديد من المتابعين والنشطاء والكتاب الذين كتبوا عن حالتها وعن حاله وفاه والدها رحمه الله عليه في ظروف صعبه جدا ندعو الله لها أن يكون لها الجنة ان شاء الله وان يغفر لها ولوالدها وان يرحمهم ويرحم والدتها التي توفيت من قبلها ايضا رحمه الله عليهم جميعا.

Image

قد يهمك أيضا

خبر وفاة الفنان عبدالعزيز الشمري عن عمر يناهز الـ50 عاماً

وبعد ما أصبح وفاة حلا خبر محزن للجميع ومؤسف للجميع وصادم لأهلها وذويها لكن هذا هو قد الله سبحانه وتعالي ، ندعو الله ان يرحم حلا الشهري ويرحم والديها فقد تأثرنا برحيلهما بهذه الطريقة لكن الله سبحانه وتعالي برحمته يرحمنا جميعا ويجعل لهذه الأسرة الجنة برحمته وقدرته اللهم أمين يارب العالمين .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: