التخطي إلى المحتوى

حلا الشهري وفاة أول رد رسمي حول سبب الوفاة حزناً على رحيل والدها
صورة تعبيرية

كشفت مصادر رسمية، اليوم الإثنين (6 حزيران)، عن سبب وفاة حلا الشهري، حيث تضاربت المعلومات الخاطئة حول الفتاة السعودية خلال الساعات الأخيرة.

حلا الشهري وفاة

توفيت حلا الشهري، عقب مرور أقل من 10 ساعات من رحيل والدها عن عالمنا، أثر تعرضها لهبوط حاد في السكر، وكانت الفتاة السعودية، أبنة محافظة “المجاردة”، متعلقة بأبيها بشدة، حتى أنها قضت معه أسبوع كامل في المستشفي، وكانت تنام معه على نفس الفراش، وفي يومه الأخير، استيقظت من النوم، ووجدت والدها متوفي، وعلى ما يبدو أنها لم تتحمل الصدمة، لأنها كانت متعلقة جداً به، وتوفيت بعده، قبل تشييع جثمان والدها.

وشُيعت جنازتي حلا الشهري ووالدها في توقيت واحد، وتم دفنهم بجوار بعضهما البعض، يذكر أن الخبر أثار حزن الكثيرون من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في السعودية، وحقق رواجاً واسعاً على مستوى السوشيال ميديا، وفي التفاصيل، أتضح أن والدة حلا الشهري، متوفية منذ سنوات، وحسب مصادر مطلعة، أتضح أيضًا أن أخاها متوفي على إثر تعرضه لأزمة صحية سيئة خلال الأعوام الماضية.

كم عمر حلا الشهري

رحلت عن عالمنا، الطفلة السعودية حلا الشهري، عن عمر يناهز الـ13 عاماً، تأثراً بوفاة والدها، الذي ارتبطت به طوال حياتها، وكانت مرافقة له طوال الوقت، حتى في أشد مراحل حياته، إلى وفاته.

الدكتور ظافر الشهري، كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً :”الله سبحانه وتعالى أكرم”حلا” بأن ترافق والدها الذي أحبته وتعلقت به ، وإن شاء الله أنه سبحانه أعد لهما منزلا خيرا من منزلهما وسعادة أبدية في جنات عدن ، فعلا قصة “حلا ” مؤلمة، لكن حبها لوالدها درس لمن عق والديه، وقد قال صلى الله عليه وسلم:( رغم أنف من أدرك أبويه فلم يدخلاه الجنة )”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: