التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة مصطفى نور في المستشفى.. فيديو الشاب اللي انتحر من فوق سور القلعة

اهتزت منصة التواصل “فيسبوك”، بمقطع فيديو تحت عنوان “الشاب اللي انتحر من فوق سور القلعة”، وسط تضارب التكهنات حولين وضع “مصطفى نور” الصحي، الشاب الذي أقدم على الانتحار.

وفي التفاصيل، بث مصطفى نور من خلال حسابه الشخصي بمنصة “فيسبوك”، في تمام الساعة 10:00 من صباح الأحد (13 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، لايف أثناء تواجده في منطقة “سور القلعة” في إحدى أحياء العاصمة “القاهرة”. وأثناء البث المباشر، تحدث مصطفى عن الأسباب التي أدت إلى إقدامه على الانتحار، موضحاً أن والده كان من ضمنها، وأشار أنه تعرض لعديد الضغوط في الفترة الأخيرة.

آخر تطورات الوضع الصحي لـ مصطفى نور

وأثناء البث المباشر، سقط الهاتف من يد مصطفى أرضاً، ووثق صوت عالي من بعض الأشخاص، ومنهم قال: “يا حاجة بلغي الشرطة واحد رمى نفسه من هنا”. وتم اللحاق به في اللحظات الأخيرة، ونقله إلى المستشفي. وبالعودة إلى حسابه عبر فيسبوك، ذكر حساب يحمل اسم “Hoda Eid”، أنه نُقل إلى المستشفي معلقًا: “الحمد لله مصطفى كويس بس هو لسه في المستشفى وربنا يقومه بالسلامه”.

فيديو الشاب اللي انتحر من فوق سور القلعة

دخل فيديو الشاب اللي انتحر من فوق سور القلعة دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الجارية. وحصد أسم Mostafa Noor آلاف العمليات البحثية الشائعة عبر facebook. وانتشر فيديو انتحار Mostafa Noor facebook ضمن قائمة المحتوى الرائج، بعد ساعات قليلة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: