التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة مصطفى قمر المطرب المصري المعروف اليوم

تصدر خبر وفاة المطرب مصطفى قمر، ترند محرك البحث اليوم، حيث سجل مؤشر البحث، آلاف العمليات الرائجة عنه في الساعات القليلة الماضية، خاصةً مع نبأ رحيله عن عالمنا.

حقيقة خبر وفاة مصطفى قمر

سجل محرك البحث العالمي “google“، عمليات بحث متعددة في السعودية ومصر، عن صحة خبر وفاة الفنان مصطفي قمر عن عمر يناهز الـ55 عاماً. الخبر الذي تصدر عناوين البحث اليوم، وسط تساءل المئات من رواد التواصل الاجتماعي عن حقيقته، وفي التفاصيل، أتضح أن إحدى القنوات على يوتيوب، زعمت رحيله عن عالمنا في وقت سابق، وبالرغم من تكذيب الأنباء التي تداولت عنه آنذاك، إلى أن الفيديو بطريقة ما، عاد من جديد إلى الواجهة، وأثار حالة من عدم الاستقرار بين جمهور الفنان المصري اليوم. والجدير ذكره، أن الفنان مصطفي قمر، يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أي أمراض، وأقام في 14 يوليو/تموز، حفلاً غنائياً داخل مدينة الإسكندرية، وحضر الحفل آلاف من محبي أغانيه، وبدوره حرص على أن يقدم مجموعة متميزة من أغانيه التي اشتهر من خلالها على مدار سنواته المهنية.

من جهة أخري، سبق وأن تناقلت صفحات معنية بشؤون الفنانين، أخبار غير مؤكدة تفيد بوفاة مصطفي قمر، إثر تعرضه لأزمة صحية، أي أن هذه ليست المرة الأولى التي تطارده شائعة الموت، وفي كل مرة يتم نفيها من قبل مصدر مقرب من الفنان ذاته، فور وصولها إليه، عقب حالات الاطمئنان المتكررة التي يتلقاها الأخير من خلال حساباته الشخصية عبر مواقع السوشيال ميديا. وخاصةً وكيل أعماله ونجله، الذي ظهر مؤخراً، وأبدع في الساحة الفنية، وقدم أعمالاً فنية ناجحة، وسرعان ما عرفه الجمهور المصري، بفضل أدواره الصغيرة، التي دائماً ما تلامس المشاهدين في كل عمل يظهر فيه.

وبدأ مصطفي قمر، حياته الفنية في العام 1989، وقدم مجموعة متميزة من الأعمال الغنائية، في حين حرص على التواجد تمثيلياً أيضًا عن طريق عدد من الأفلام، ونجح في تقديم لفيف رائع من الأعمال السينمائية أمثال: بحبك وأنا كمان، وعصابة الدكتور عمر، وغيرها من الأفلام، وكان آخر فيلم يقدمه في العام قبل الماضي 2020 تحت عنوان “لمن يهمة الأمر ٢”، وتم إنتاجه بواسطه “MAP”، ويأمل جمهوره في تقديمه لأي أعمال سينمائية مستقبلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: