التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة محمد المنجد هل الشيخ محمد صالح المنجد توفي

ما حقيقة خبر وفاة محمد المنجد حيث تصدر وسم الشيخ محمد صالح المنجد في ذمة الله مؤشرات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة، الخبر الذي أثار الذعر بين معجبيه على وسائل التواصل الاجتماعي.

الشيخ محمد صالح المنجد يتصدر الترند

سعد أسم الداعية السوري المقيم في السعودية محمد صالح المنجد (61 عاماً)، إلى قائمة العبارات الأعلى بحثًا في المملكة على مدار الـ24 ساعة الأخيرة، حيث لاحظ مدونون عبر الأنترنت غيابه عن الساحة، بعلم منهم أن حسابه النشط على “تويتر” يديره أدمن ما على ما يبدو بأمر من محمد المنجد، الذي لا يزال في السجون السعودية. حيث يتواجد الشيخ السعودي ذو الأصول السورية محمد المنجد في إحدى سجون المملكة منذ العام 2017، وكان من المتوقع أن يتم الإفراج عنه في يوليو 2022 الماضي، ولكن حدث ما لا يتوقعه الكثيرون، حيث صدر قرار بحل الإفراج عنه، وعقد جلسة محاكمته مرة أخري، وفقًا لما أكدته مصادر إخبارية.

وفاة محمد المنجد

هل الشيخ محمد صالح المنجد توفي عديد التغريدات والوسوم ظهرت في البحث الرائج عبر منصة التدوين المصغرة في الساعات الأخيرة، خاصةً مع اختفاء الداعية السوري طوال هذه السنوات، شك كثيرون من المغردون أن توفي داخل السجن، وفي الحقيقة أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، ومن المقرر أن يتم الإعلان تفاصيل محاكمته قريباً من خلال وسائل الإعلام الرسمية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عبدالله العنزي الإعلامي الكويتي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: