الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة وفاة عبد المجيد تبون رئيس الجزائر وكافة التفاصيل المهمة الجديدة

0

حقيقة وفاة عبد المجيد تبون رئيس الجزائر وكافة التفاصيل المهمة الجديدة حيث يرغب الكثير في التأكد من حقيقة وفاة الرئيس الجزائري عبد المجيـد تبون بعد أن تم إشاعة اخبار عن وفاته.

وتتضاربت الأخبار حتى اليوم عن وفاة الرئيس الجزائري عبد المجيـد تبون من خلال التقارير الصحفية العربية والعالمية التي تزايد حديثها عن حالة الرئيس الجزائري عبد المجيـد تبون الصحية.

يذكر أن هناك موقع فرنسي قام بنشر أنباء بشان ضعف الحالة الصحية للرئيس الجزائري عبد المجيـد تبون وفى أنباء جديدة للموقع الفرنسي قال انه تم وفاة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون وأوضح الموقع انه حاليا يتم التحضير من اجل إعلان وفاته بشكل رسمي.

بعد أن انتشرت أخبار وفاة الرئيس الجزائري عبـد المجيـد تبون جعل رئاسة الجمهورية الجزائرية تتواصل مع القنوات العالمية مثل قناة الجزيرة وقناة روسيا اليوم لنفى هذه الأنباء.

وأكدت رئاسة الجمهورية الجزائرية أن رئيس الجزائر عبد المجيد تبون يخضع حاليا لفترة نقاهة والفريق الطبي له يقوم بإعداد تقرير طبي نهائي لما قبل عودته.

قناة الجزيرة نقلا عن مصادر برئاسة الجزائر نقلت أنباء بنفي وفاة الرئيس الجزائري عبد المجيـد تبون وأكد المصدر أن هذه الأنباء التي تؤكد وفاة الرئيس الجزائري عبد المجيـد تبون مجرد شائعات مغرضة والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون مازال على قيد الحياة ويعيش فترة نقاهة.

وأكد نفس المصدر لقناة الجزيرة أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يخضع لفترة نقاهة بمستشفى المانى بعد أن تم تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ”

وأوضح إلى أن الفريق الطبي الذي يرافق الرئيس الجزائري عبد المجيـد تبون يجرى حاليا التحضير للتقرير الطبي النهائي وهذا التقرير سوف يسمح برجوع رئيس الجزائر عبد المجيـد تبون إلى وطنه الجزائر اخبار تبون

وفى نفس السياق أكد مستشار رئيس الجزائر إلى موقع روسيا اليوم أن رئيس الجزائر عبد المجيـد تبون يستجيب بطريقة ايجابية للعلاج.

وقال أيضا أن رئيس الجزائر عبد المجيـد تبون يستجيب للبرنامج العلاجي بشكل ايجابي وهو متفائل كثيرا بشان صحة الرئيس الجزائر عبد المجيـد تبون.

قد يهمك أيضا

وفاة عبد المجيـد تبون التفاصيل الكاملة للحقيقة الغائبة

error: Content is protected !!