الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة وفاة سعود بن سحبان الزهراني اليوم في السعودية

أعلنت وسائل إعلام سعودية، عن وفاة الشاعر سعود بن سحبان الزهراني، اليوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر 2021 – ٤ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـ.

وفاة سعود بن سحبان الزهراني

أكد الشاعر السعودي، عبدالواحد الزهراني، رحيل والده عن عالمنا صباح اليوم، وأكد في منشوره عبر حسابه الرسمي بمنصة تويتر، أنه سيتم الصلاة عليه في الحرم المكي الشريف، عقب صلاة المغرب، مشيراً أن الدفن سيكون في مقبرة الشهداء بالشرائع.

وحسبما أعلنت صحيفة “سبق” الإلكترونية، فإن الراحل سعود سحبان، توفي بعد صراع طويل مع المرض.

حيث عاني قبل مماته بأيام مع عارض صحي، تزامناً مع تدهور حالته الصحية بسبب المرض الذي أشتد عليه في أيامه الأخيرة.

والراحل يُعتبر من مواليد الجنوب، حيث ولد في عام 1355هـ، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ87 عامًا، وتبين أنه أحد القامات المعروفة في جنوب المملكة، وله العشرات من القصائد الشعرية التي نالت إعجاب محبيه علي مستوى السعودية والخليج العربي.

يذكر أن عبد الواحد الزهراني، شاعر سعودي الجنسية، من مواليد 1970، ويصل عمره الحالي إلي 51 عامًا، ولد ونشأ في المملكة، ويدعي بالكامل باسم “عبدالواحد بن سعود الخزمري الزهراني”، لقب في الوسط الأدبي والثقافي باسم “أبو متعب”، وبجانب عمله في مجال الأدب والشعر، يشغل منصب المشرف على العلاقات العامة و الإعلام بجامعة الباحة.

ولدي عبد الواحد الزهراني، العديد من القصائد الشعرية المميزة، ما بين الرومانسية والوطنية، حيث أنه صاحب قصيدة “بنات الرياض”، كما أن مؤلف قصيدة “طريق الجنوب”، بالإضافة إلي لفيف آخر من القصائد التي حصدت إعجاب الجمهور ومحبي الشعر في المملكة، وعلي مستوى العالم العربي بشكل عام.

شاهد المزيد: وفاة محمد الجويهل عن عمر يناهز الـ52 عامًا في الكويت.. حقيقة الخبر

error: