التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة بيليه النجم البرازيلي عن عمر يناهز 81 سنة اليوم
وفاة بيليه

حقيقة وفاة بيليه ، منذ فترة وجيزة  انتشرت العديد من الأنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن وفاة الأسطورة البرازيلية إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو المعروف باسم بيليه، وكانت إحدى الصحف البرازيلية قد كشفت عن حقيقة تلك الأخبار الصادمة مؤخرا والتي تفيد بوفاة الأسطورة بيليه البالغ من العمر 81 عامًا بعد عودته مؤخرًا إلى المستشفى.

ونوهت تلك الصحف أن بيليه لم يتوفى وبحالة صحية جيدة حاليا، كما أن كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحةـ، وأضافت أن الحالة الصحية للأسطورة بيليه تدهورت بعد أن عاد مؤخرا إلى المستشفى مرة أخرى لمواصلة العلاج من ورم القولون بعد أن خضع مؤخرا لعملية جراحية في سبتمبر الماضي.

حقيقة وفاة بيليه

كما أوضحت أيضا أن بيليه أصيب بعدوى في المسالك البولية نتيجة علاجه الكيميائي، وتابعت أن الأسطورة البرازيلية اكتشف ذلك خلال بعض الفحوصات التي أُجريت له في المستشفى بعد أن خضع للعلاج الكيميائي وأزال الورم الذي كان يعاني منه في القولون في سبتمبر الماضي ، وبناءً عليه ، سيمدد إقامته في المستشفى.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة ابو فيصل العماني الحقيقي .. عبدالله بن زاهر بن الحسني ويكيبيديا

وكان بيليه قد خضع لعملية تنظير في الأسبوع الماضي ، مما جعله ضعيفًا ويواجه صعوبات في الأكل والتحدث ، ولكن على الرغم من ذلك ، فإن صحته مستقرة، وحرص الأسطورة على نشر رسالة بعد عودته إلى المستشفى عبر حسابه على “إنستجرام” ، مرفقة بصورة يظهر فيها مبتسمًا وبصحة جيدة.

بيليه يطمئن الجمهور

كتب بيليه: “أصدقائي ، كما اعتدت أن أفعل كل شهر ، أذهب إلى المستشفى لمواصلة علاجي ، لقد طلبت بالفعل تلفزيونًا كبيرًا وفشارًا حتى أتمكن من مشاهدة Super Bowl قريبًا”، وأضاف النجم البرازيلي: سأشاهد المباراة رغم أن صديقي توم برادي لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي السابق لا يلعب ، شكرا على كل رسائل الحب.

طالع أيضا: سبب وفاة كلب جونغكوك وهذا أسمه (فيديو)

الجدير بالذكر أن بيليه فاز بكأس العالم ثلاث مرات أعوام 1958 و 1962 و 1970 ، ولا يزال الهداف التاريخي للبرازيل برصيد 77 هدفًا في 92 مباراة، كما انه يعد من أبرز وأشهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم ولعب للعديد من الندية ليصنع تاريخا لا ينسى في هذه اللعبة ويصبح الهداف التاريهي لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: