التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة الفنانة ايمان تسونامي
حقيقة وفاة الفنانة ايمان تسونامي. مصدر الصورة: فيسبوك
لأزالت الفنانة الشعبية إيمان تسونامي تخضع للعلاج في غرفة العناية المركزة بالمستشفى، الذي أدخلت إليه قبل  10 أيام، حسب ما كشف عنه مدير أعمالها، أسامة حكيم، في اتصال هاتفي أجراه معه موقع “سيت أنفو” من أجل الاطمئنان على وضعها الصحي.

الحالة الصحية  الشيخةايمان تسونامي

أفاد  دير اعمال الفنانة :بأنه على الرغْم من عدم استقرار الوضع الصحي للفنانة تسونامي، غير أن الأطباء قد لمسوا تحسنا طفيفًا في حالتها مقارنة باليوم الأول الذي نقلت فيه إلى المستشفى، الذي أكد فيه ذات الأطباء أن أمل شفائها ورجوعها إلى الحياة لا يتجاوز الـ 1 في المئة.
إيمان كانت قبل أسبوع حاضرة في إحدى الحفلات وعند عودتها إلى منزلها أحست بمغص شديد قبل أن يتزايد الألم وتُنقل على وجه السرعة إلى المستشفى، فتبين بعد خضوعها للتحاليل والكشف الطبي أنها تعرضت لتسمم حاد جدا.
وأوضح أسامة حكيم أن إيمان تسونامي قد تعرضت لتسمم مقصود بنية القتل، ولا علاقة له بأعمال السحر أو ما يعرف ب”التوكال”، الذي سبق لها أن تعرضت له من قبل، كما نفى أن تكون قد تعرضت لتسمم غذائي بالحفل، الذي كان مدعوة له كضيفة، على اعتبار أنه لم يتعرض سواها للتسمم والأذى.
من جهة ثانية، أكد مدير أعمال تسونامي اعتزامه سلك سبل القضاء من أجل متابعة المتهمين بمحاولة قتل الفنانة الشعبية، مبرزَا أن هذه المسطرة رهينة بتحسن الحالة الصحية لإيمان تسونامي، وأخذ أقوالها بخصوص الواقعة، التي عرفها الحفل الذي كانت مدعوة له، والذي لم يرافقها له على اعتبار أنه لا يخص العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً