الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة وفاة احمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين الأردنيين

0

تداول مغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، أنباء مفادها وفاة احمد سمارة الزعبي، نقيب المهندسين الأردنيين، وتصدر أسمه ترند محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية.

يذكر أن الدكتور أحمد سمارة الزعبي، يشغل حاليًا منصب نقيب “نقابة المهندسين الأردنيين” منذ مايو (أيار) 2018، المملكة الأردنية الهاشمية، كما يُعتبر من الشخصيات البارزة والمعروفة إعلاميًا كذلك.

حقيقة خبر وفاة احمد سمارة الزعبي

انتشر خبر رحيل الدكتور أحمد سمارة الزعبي عن عالمنا، علي مختلف صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وتبين أن الخبر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

حيث أكد عدد من صفحات التواصل الاجتماعي المطلعة، أنه مجرد تشابه أسماء، وأكد أحدهم أن الذي توفي يحمل نفس الاسم ولكنه يعمل في مجال آخر.

وكتب Rami Nayef يقول :”الموجود في اللجنة هو احمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين و ليس عطوفة محافظ المفرق الأسبق المتوفي احمد سمارة الزعبي. ركزوا قبل ما تغردوا”.

وراح حساب Ahmad Yousef يغرد رداً علي @Jordanianarch معلقًا :”أحمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين لسا عايش”، وغيرها من التعليقات الذي أثار موجة من القلق خلال الساعات الماضية.

جدير بالذكر أنه بتاريخ 2021-12-18، أعلنت وسائل إعلام أردنية وعربية موثوقة، عن وفاة محافظ إربد السابق أحمد سمارة، مؤكدة أنه انتقل إلى رحمة الله تعالى، الجمعة، المحافظ السابق والمرشح السابق أحمد سماره الزعبي أبو ثيمار إثر إصابته بنوبة قلبية حادة.

error: Content is protected !!