الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة صورة فضيحة ماجد الصباح المنتشرة .. شاهد

تناقل رواد التواصل، صورة لرجل الأعمال ومشهور سناب شات ماجد الصباح، يظهر من خلالها بشكل وجده البعض غير ملائم، خصوصًا بمتابعيها علي شبكة السوشيال ميديا.

ويُعد ماجد الصباح رجل أعمال كويتي الجنسية، من مواليد 1968 ويبلغ من العمر 52 عاما اعتبارا من سبتمبر 2021، لقي شهره واسعه عن طريق ظهوره على حساب سناب شات، كما يعتبر حفيد أمير الكويت العاشر.

حقيقة فضيحة ماجد الصباح

ونشر حساب “المجلس” عبر تويتر يقول :”مشهد ساقط أخلاقياً في سناب ماجد الصباح يثير دهشة واستغراب الجميع .. ومحامون يتجهون لتقديم شكاوى للنيابة العامة”.

وأردف :”المشهد الساقط أخلاقياً في سناب ماجد الصباح كان على شاطئ البحر خارج الكويت .. واستغراب من بث السناب للعامة من الناس !”.

 فضيحة ماجد الصباح
رجل الأعمال ماجد الصباح في صورة متداولة

وراح المئات من متابعيه ومحبيه علي منصة تويتر، يبدون أراءهم المختلفة ما بين مؤيد ومعارض علي الصورة المنتشرة.

ووجد البعض أنها حرية شخصية، ولا يحق لأحد أن يتدخل في أمور أحد، وكان لا يجب نشر الخبر من الأساس.

وآخرون قالوا أنه شخصية متميزة، وينشر اليوميات العادية والطبيعية التي نفضلها، ولكنه أساء في هذه الصورة لمتابعيها الذين يحبونه في السعودية وشتى دول الخليج.

وقالت المغردة Rose معلقة :”ماجد الصباح أتوقع المشهور الكويتي الوحيد اللي الكل يحب سناباته و مشتاق له لو سمحت ارجع خلاص I miss والله”.

وغيرها من التعليقات والتغريدات الإيجابية، التي راحت تتصدر الأكثر رواجاً واهتماماً خلال الساعات الأخيرة الماضية، علي أمل عودته إلي سناب من جديد.

وزعم عدد من أصحاب القنوات والصفحات ذات الشعبية، بأن هناك مقطع فيديو لـ”فضيحة ماجد الصباح”، والجدير بالذكر أنه لم يسبق وأن ظهر في أي مقاطع فيديو بشكل غير ملائم، عدا الصورة التي عبر البعض عن استياءهم بسببها.

سناب ماجد الصباح الرسمي

نشرت منصة سناب شات، صوره لحساب رجل الأعمال ماجد  الصباح الرسمي، مؤكده أنه يُمكن للجميع متابعته من خلال إدخال عنوان حسابه الرسمي على تطبيق سناب، باستخدام خانه البحث، كما من الممكن لهم التقاط الصورة وتحميلها عبر الجهاز للدخول مباشر إلى صفحته الرسمية بموقع اليوميات الشهير.

سناب ماجد الصباح

error: