التخطي إلى المحتوى
حقيقة سبب وفاة أحمد بن محمد السبيعي وزير الكهرباء والأشغال والماء الأسبق
سبب وفاة المهندس احمد بن محمد السبيعي

في هذا المقال سنتعرف وإياكم عن ما هو سبب وفاة المهندس القطري “أحمد بن محمد السبيعي”، احد رجال قطر المخلصين والذي وافته المنية صباح اليوم الموافق 8/8/2023 رحمه الله وغفر له.

ويوفر لكم موقعنا كايرو تايمز عديد المعلومات عنه بعد أن ضجت محركات البحث خلال الساعات الماضية بكتابة اسمه عقب إعلان خبر وفاته دعونا نتعرف على من هو وسبب وفاته.

من هو أحمد بن محمد السبيعي

اسمه الكامل (أحمد بن محمد بن علي السبيعي) وهو مهندس قطري الجنسية من مواليد عام 1940 ووزير الكهرباء والأشغال والماء الأسبق  ويعد من الشخصيات التي كان لها تأثير كبير داخل قطر نسبة للمناصبه المرموقة حيث سبق وان عمل في بداية حياته العملية كموظف في إدارة الأعتدة الميكانيكية وكان ذلك في عام 1964 وتولى الكثير من المسؤوليات بسبب إخلاصه في عمله فقد كان من أوائل القطريين اللي يديرون إدارة حكومية سنة 1969 وهي ( مدير إدارة الأعتدة الميكانيكية ) ، السبيعي تولى كذلك رئاسة مجلس إدارة شركة قطر للحديد والصلب، وتولى حقيبة وزارة الصناعة والأشغال العامة ، وعمل وزيراً للكهرباء والماء ،بالإضافة لذلك شغل منصب وزير العدل لفترة زمنية.

نعي المهندس احمد بن محمد السبيعي

نعم رحل عن عالمنا المهندس القطري احمد بن محمد السبيعي بعد أن أمضى عهداً من الزمن وأدى الأمانة وسيبقى التاريخ يذكر هذا الرجل المعطاء لأجيال عديدة ليأخذوا عنه الدروس والعبر فقد كان رحمة الله عليه مسؤولاً و وزيراً حكيماً و إنساناً مخلصا.

سبب وفاة احمد بن محمد السبيعي

توفي فجر اليوم بالمملكة المتحدة وبالتحديد في إحدى المستشفيات داخل العاصمة لندن بعد مروره بوعكة صحية ألمت به.

  • رحمه الله وغفر له وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً