التخطي إلى المحتوى

حقيقة سبب القبض على سوزي الأردنية 

بعد تأكيد خبر القبض عليها بالعاصمة المصرية القاهرة، تصدرت البلوجر سوزي الأردنية محركات البحث واعتلى اسمها قائمة المواضيع الأكثر رواجاً، وذلك بعد أن ظهرت في محتوى مرئي من خلال ميزة البث المباشر عبر حسابها الشخصي بتطبيق تيك توك تضمن ظهورها رفقة والدها حيث اظهر الفيديو دخولها في مشادة كلامية معه، الفيديو تم تداوله بالتطبيق تحت عنوان “أه في الشارع اللي وراه”.

حقيقة سبب القبض على سوزي الأردنية 

وعن سبب القبض على سوزى الأردنية.. تبين أن مباحث القاهرة ألقت القبض على سوزي الأردنية بمنطقة الساحل بالقاهرة بعد أن تقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها واتهمها بنشر فيديوهات غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتعدي على المجتمع المصري، واستغلال شقيقها من ذوي الهمم، وسب والدها على الهواء خلال بث مباشر بألفاظ خارجة.

توضح تقارير مباحث امن القاهرة.. أن الشرطة اعتقلت سوزي الأردنية  أثناء ما كانت تتواجد في منطقة الساحل بالقاهرة.

حيث جاء الاعتقال بناءً على بلاغ قدمه أحد المحامين اتهم فيه سوزي بنشر فيديوهات غير لائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي توضح قيامها  بالتعدي على المجتمع المصري واستغلال شقيقها ذو الهمم، بالإضافة إلى سب والدها علنًا خلال بث مباشر بألفاظ خارجة

وفي هذا  السياق..  يبدو أن الاتهامات الموجهة إلى سوزي الأردنية تتعلق بعدة انتهاكات، بما في ذلك نشر محتوى غير لائق على وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على القيم الأخلاقية والأسرية، بالإضافة إلى التحقير لوالدها أمام الجمهور.

هذه الاتهامات قد تؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضدها، وقد يكون القبض عليها جزءًا من تلك الإجراءات.. ويُشير هذا إلى أهمية الامتثال للقوانين والأخلاقيات المجتمعية عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً