التخطي إلى المحتوى
حقيقة زواج بندريتا من ايلاف

ما حقيقة زواج بندريتا من ايلاف، حيث تضاربت الأنباء خلال الساعات الأخيرة، فيما يخص بندر مدخلي المعروف بـ”بندريتا”، وتداول رواد التواصل، صوراً لاحدي دعوات حفلات الزفاف، وأكد ناشريها أن زوجة بندريتا تدعي باسم “إيلاف”، مؤكدين أن هذه الدعوة الخاصة بعرس اليوتيوبر السعودي الذي وصل مؤخراً لأكثر من 11 مليون مشترك من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب.

بندر مدخلي

يُعتبر بندريتا، من أبرز مستخدمي يوتيوب في السعودية، يبلغ من العمر 24 عاماً، يعيش الحالة العاطفية منذ مايو 2021، حيث نشر في هذا التاريخ صورة له علي انستقرام، يظهر من خلالها يرتدي الدبلة، في إشارة إلي أرتباطه، ولكن لم يتم الكشف عن ما إذا كان الخاتم الذي يرتديه يخص الخطوبة أو الزواج، ويجدر الإشارة أن هناك البعض من متابعوه لم يلاحظ الدبلة التي كان يرتديه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by BanderitaX بندريتا (@banderitax)

وبالفحص أتضح أن من يرتدى الخاتم في اليد اليسري، يوضح بذلك أنه متزوج، وفي حالة ارتداءها في اليد اليمنى يؤكد ذلك أنه لا يزال في مرحلة الخطوبة، حسب المعلومات الرائجة علي محركات البحث.

حقيقة زواج بندريتا من ايلاف

زعم مغردون علي تطبيق “تويتر”، أن زوجة بندريتا تدعي باسم “إيلاف”، في حين لم تذكر أي جهة مقربة منه، أي معلومة عنه في هذا الشأن، مما دفع البعض للبحث عنه من خلال محركات البحث، ويجدر الذكر أنه إلي هذه اللحظات لم يتم تأكيد خبر زواج بندر مدخلي، كما لم توضح أي جهة إخبارية أي معلومة بشأن هوية زوجته.

ويحظي بندريتا، بتفاعل وشهرة كبيرة من خلال السوشيال ميديا، حيث تم تكريمه من قبل احدي الجهات البارزة في المملكة، بجائزة الأفضل من بين صناع المحتوى في السعودية لتقديم محتوى الفيديو الألعاب الإلكترونية لسنة 2021.

error: