التخطي إلى المحتوى

حقيقة خبر وفاة ياسر الشهراني.. طبيعة إصابة اللاعب السعودي (فيديو)

أحدث خبر وفاة ياسر الشهراني لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد إصابته الخطيرة في كأس العالم 2022.

وفي التفاصيل، تعرض ياسر الشهراني (30 عاماً)، لإصابة خطيرة أثناء سير مباراة منتخب السعودية ضد الأرجنتين، التي انتهت بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف. وتعرض اللاعب السعودي للإصابة، بعد تدخل عنيف غير مقصود من زميله في الفريق، مما أدى إلى سقوطه أرضاً، وبعد دخول الجهاز الطبي إلى أرضية الملعب، أعلن عن عدم قدرته على استكمال المباراة، حتى خروج تقرير الفحص الطبي.

طبيعة إصابة ياسر الشهراني

أثبتت الأشعة أن إصابة ياسر الشهراني “كسر في الفك”، ونتجت الإصابة عن كسر في عظام الوجه الأيسر، وحدوث ضرر ملحوظ في الأسنان، مما أدى إلى حدوث نزيف داخلي، ووضعه بحاجه إلى تدخل جراحي عاجل. من جهته، أمر ولي العهد محمد بن سلمان، بسفر اللاعب للعلاج في ألمانيا على نفقة الدولة. وحرص ولي العهد، على أن يدلي بسعادته الكبيرة بعد نجاح السعودية في الفوز على الأرجنتين، وراح يحتفل مع جموع السعودية، بأن يوم غد الأربعاء (23 فبراير/تشرين الثاني 2022) عطلة رسمية، بمناسبة هذا الانتصار.

يهمك أيضًا | فيديو المشجعة الانجليزية في قطر المسرب كامل.. شاهد فيديو مشجعه انجلترا

وفاة ياسر الشهراني اللاعب السعودي

وبعد ساعات من نهاية المباراة، انتشرت مزاعم تفيد بـ”وفاة ياسر الشهراني”، الخبر الذي انتشر بشكل ملحوظ في الساعات الجارية، ويجدر الذكر أنه عاري تماماً من الصحة، حيث يتم العمل على الإجراءات اللازمة، التي من شأنها سفر اللاعب إلى ألمانيا، من أجل الخضوع لعملية جراحية، على خلفية الإصابة المؤلمة التي لحقت به. والشهراني من أفضل اللاعبين في مركزه، يلعب لصالح نادي الهلال، منذ 2012 في مركز الظهير الأيسر، كما يجيد اللعب في مركز الوسط. وله مسيرة طيبة مع كبير آسيا، محققاً لقب بطولة آسيا مرتين على التوالي في 2019 و2021. ولقب الدوري ثلاث مرات والسوبر مرتين. وقبل أن يصبح لاعباً أساسيا في صفوف الهلال، كانت بدايته الشبابية مع فريق القادسية، حيث تأهل خلال الفترة من 2008 وحتى 2010.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: