التخطي إلى المحتوى

حقيقة خبر وفاة السفير السعودي في مصر محمد القحطاني «التفاصيل كاملة»

حقيقة خبر وفاة السفير السعودي في مصر ، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة محمد القحطاني رجل الأعمال والدبلوماسي الشهير أثناء تواجده في العاصمة المصرية “القاهرة”.

وانتشر خبر وفاة الدبلوماسي محمد القحطاني كالنار في الهشيم، خاصةً عقب أن كشفت مصادر إلكترونية موثوقة عن وفاته خلال كلمته في المؤتمر العربي الأفريقي الذي أقيم في فندق حرس الحدود بمصر.

وأظهر مقطع فيديو متداول، سقوط رجل الأعمال محمد القحطاني على الأرض بطريقة أثارت ذعر الحضور، الذين تسارعوا إليه وتم نقله إلى المستشفي من أجل إجراء الأمور الطبية اللازمة معه.

حقيقة وفاة السفير السعودي في مصر

اختلط على آلاف من مستخدمي تطبيقات السوشيال ميديا المنوعة، خبر وفاة محمد القحطاني، حيث تضاربت الأخبار حوله في الساعات القليلة الماضية، وزعمت مصادر على موقع التواصل، أنه سفير السعودية لدي مصر.

وعلم كايرو تايمز أن الذي توفي هو رجل الأعمال والدبلوماسي المعروف محمد القحطاني، الذي يشغل منصاب بارزة في السعودية، وكان يقيم برفقة زوجته في دولة الإمارات. وكان ممثل السعودية وحرمه في المؤتمر العربي الإفريقي الذي أقيم مصر.

ويجدر الإشارة إلى أن عائشة الجابري زوجة الراحل محمد القحطاني، تشغل منصب سفيرة النوايا الحسنة في أفريقيا والعالم العربي، واستناداً إلى ذلك كانت متواجدة في المؤتمر الأفريقي بصحبة زوجها، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة خلال كلمته في الفعالية.

سبب وفاة محمد القحطاني

وكشفت وسائل إعلام سعودية ومصرية، أن سبب وفاة رجل الأعمال محمد القحطاني، تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وعقب وصوله إلى أقرب مشفي في القاهرة تبين وفاته على إثر إصابته بسكتة قلبية.

يذكر أن مقطع فيديو انتشر بسرعة البرق على منصة “تويتر” حصد آلاف المشاهدات في مدة قصيرة من نشره، وتضاربت الأقاويل حول الشخص الذي لقى وفاته في الفيديو المنتشر.

وراحت عدد من الصفحات تزعم أن محمد القحطاني هو سفير السعودية في مصر، ولم يتسنى لنا الكشف عن مدى مصداقية هذه الشائعة المنتشرة، حيث أن سفير السعودية في مصر حسب ما ذكرته الموسوعة ويكيبيديا يُعتبر “أسامة بن أحمد نقلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: