الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة خبر وفاة اريج عبدالله محمد 2021 تعرف علي التفاصيل

تعرف علي حقيقة خبر وفاة اريج أبنة الملحن والفنان الخليجي المعروف عبدالله محمد، بعدما تصدر أسمها التريند. تزامناً مع تداول عدد من حسابات تويتر خبر يفيد برحيلها عن عالمنا أثر مرض كورونا المنتشر.

وإلا هذه اللحظات لا تزال التغريدات والأخبار متداولة بين المستخدمون، مما أدي إلي تصدر أسمها الأكثر رواجاً في السعودية.

وفاة اريج عبدالله

 

رحلت عن عالمنا الفنانة السعودية أريج بنت الملحن عبد الله محمد، الذي تعاون مع كوكبة من نجوم الغناء أبرزهم محمد عبده. وتم تأكيد خبر وفاة أريج صباح يوم الأحد 26-12-2021 دون الكشف عن سبب مماتها.

من جانبها نفت مصادر مطلعة، كافة الأنباء التي تناقلت في الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد بوفاة أريج أثر كورونا. حتى لم تذكر أي من وسائل الإعلام أي معلومة في هذا الشأن، وكانت الراحلة تنشر اليوميات علي انستقرام.

وتخطى عدد متابعيها مؤخرا حاجز الـ16.4 ألف متابع، وأطلقت قناتها الأولى علي يوتيوب عام 2011.

وذكرت مصادر بأن أريج عبد الله توفيت في القاهرة، حيث كانت تقيم هناك منذ سنوات، وتتابع أعمالها عن قرب.

ومن جهة أخري، أوضحت الراحلة في حديثها لاحدي الصحف العربية، بأنها كانت تأمل في أن تكون فنانة مثل والدها. وبالفعل كانت تملك موهبة الغناء، ودائما ما كانت تشارك جمهورها بكل أغانيها لحظة بلحظة.

وتصدت أريج مؤشر البحث الآن، وسط تساءل المئات من الأشخاص عن كم عمرها وسبب وفاتها، ويجدر الإشارة أنها توفيت في عقد الشباب من عمرها، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الوفاة خلال الساعات الجارية، وصدم جمهورها علي انستقرام بإعلان خبر رحيلها عن عالمنا، وتقدموا لها بخالص الدعوات بالرحمة والمغفرة.

رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته وغفر له حيث تحملت الكثير من الألم خلال رحلة المرض وندعو الله أن يربط علي قلب والدها ووالدتها ويصبرهم علي فراقها اللهم أمين .

وللفنانة الراحلة أزيخ عبد الله قصة مع الفن تحكيها أعمالها الخالدة وهي فنانة سعودية شابة رحلت في ريعان شبابها حيث تبلغ من ا لعمر 24 عاما والجميع يتقدمون لأسرتها بخالص العزاء في وفاة اريج عبدالله .

قد يهمك أيضا

وفاة اللاعب الجزائرى سفيان لوكار | سبب وفاته | كافة المعلومات عنه

error: