التخطي إلى المحتوى

حقيقة حذف تطبيق شقردي في السعودية وما علاقة نادي النصر

مطالبات بـ”حذف تطبيق شقردي” من قبل جماهير النصر. حيث شنت جماهير نادي النصر، حملة ضد الأدمن، الذي أثار موجة من الضجة، برده على تعليقات النشطاء، ووصف البعض ردوده بالمسيئة في حق الجماهير. وسرعان ما صعد أسم التطبيق، إلى الأعلى تداولاً خلال الساعات القليلة الماضية، وارتفعت أصوات النشطاء، من جماهير النصر، مطالبين بعدم التعامل معه.

وفي التفاصيل، علق أحد مشجعي النصر المعروفين، عبر منشور تطبيق “شـقردي | Shgardi” عبر تويتر” معلقًا: “خسرتوا اكبر قاعدة جماهيرية بالسعودية هاردلك شقردي”، وكان رد الأدمن المسؤول بقوله: “إحنا خسرناكم”، وأشار الأدمن في رده إلى أحد أكبر حسابات الاتحاد لفئة الداعمين.

وما أثار غضب الجميع، ردود الأدمن على التعليقات، ومع إشارته للحساب الرسمي الموثوق لفانز نادي “الاتحاد”، نال تصرفه غضباً عارماً، ووصفه البعض بأنه يحاول ذبذبت العلاقة بين الجماهير الاتحادية والنصراوية. يذكر أن، الاتحاد واجه النصر في بداية مشواره بالدوري السعودي الممتاز موسم 2023، وتعادل الفريقين سلبياً. ولكن لا يزال جماهير النصر، متأثرين بخسارتهم من الاتحاد الأخيرة في دوري 2021 التي جمعت بين كلا الفريقين في مايو 2021-22، وانتهت بفوز الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

حقيقة حذف تطبيق شقردي

حذف تطبيق شقردي هاشتاج تصدر حديث رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط مطالبات بإلغاء التعامل مع التطبيق. وطالب المئات من عشاق النصر، بشن حملة ضد الأدمن، لعدم تكراره لمثل هذه الأمور، التي أثارت نوع من أنواع الفتنة بين جماهير قطبي الكرة السعودية النصر والاتحاد.

ويجدر الذكر، أنه بجانب الحملة الرائجة على نطاق ملحوظ، بـ”حذف تطبيق شقردي”، شارك المئات من جماهير الاتحاد في التاق، وعبروا عن مدى سعادتهم بتعاون الاتحاد مع واحد من أكثر التطبيقات مرونة في السعودية، وتأتي تسهيلاً لتوصيل الطلبات إلى محل تواجد العملاء.

وطالب عدد من المستخدمين، بعدم التلاعب في مشاعر الآخرون، خاصةً وأن التطبيق يفتح باب عديد الأسر بقوله: “تمزحون؟ تحذفون تطبيق عشان كورة؟ اللي في الهاشتاق تجاربكم حقيقية أم افتراء؟ ، انتبهوا واتقوا الله !”. وتابع آخر: “الحمد لله والشكر فوق ما انه مصدر رزق البعض ناويين يقطعونه ومطلعينه ترند ويطالبون بالحذف بس عشان واحد أساء لفريق من فرق الكورة! مدري لوين يبون يوصلون حقين الكورة”.

ماذا قال تطبيق شقردي عن النصر

وجد البعض، أن تطبيق شقردي الشهير بالسعودية، أساء إلى جماهير النصر، وفور علمهم بأن التطبيق الراعي الرسمي لنادي الاتحاد، شنت جماهير النصر حملة ضده، بعد وصفوا ردوده بالمثيرة ومن شأنها التحريض على الفتن.

وسرعان ما تباينت ردود الأفعال مطالبين بحذفه، وفئة أخرى طالبت بعدم النظر إلى التاق. وللإشارة، عدد المتابعون والتفاعلات عبر حساب التطبيق الرسمي بمنصة “تويتر” ارتفع مؤخراً. خاصةً عقب الحملة التي شنها جماهير النصر ضده، وعلى ما يبدو أن التطبيق وجد الدعم الكبير من الجانب الآخر من ناديه المفضل الاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: