الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة تورط اروى عمر في قضية مخدرات .. شاهد

تصدرت قضية مخدرات الناشطة اروى عمر، المقيمة في السعودية، اهتمام آلاف من متابعيها علي تطبيق سناب شات، ونسرد لحضراتكم حقيقة أنباء تورطها في قضية مخدرات كما هو متداول.

حقيقة قضية مخدرات اروى عمر

انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية، وطوال الـ6 أشهر الأخيرة، تفيد بأن الناشطة اليمنية أروي عمر، المقيمة بالسعودية، تم إلقاء القبض عليها من قبل السلطات، علي خلفية العثور علي مواد مخدرة بحوزتها.

وقال مغردون ونشطاء علي شبكة التدوين المصغرة تويتر، بأن اروي عمر من الشخصيات المحترفة وذات الطابع الخاص الأخلاقي علي السوشيال ميديا، موضحين أنها قضية مفبركة وربما تكون من أعداء النجاح.

في الوقت ذاته، من المقرر أن تخرج الناشطة اروي عمر، في بث مباشر لها علي تطبيق سناب شات، من أجل أن تطمأن متابعيها عليها.

كما ستكشف أروي عمر، من خلال البث عن صحة الأخبار المتداولة عنها خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً خلال قضاء 6 أشهر من التحقيق في السجن.

وحرص آلاف من مستخدمو منصة التدوينات المصغرة تويتر، علي توجيه التهنئة للناشطة اليمنية اروي عمر، بمناسبة خروجها من السجن.

وغرد د.أبو عيّاد معلقًا :”عودا حميدا اسأل الله رب العرش العظيم أن يكونوا متابعينك شاهدين عليك لا لك بالتوفيق أستاذة اروي اجمل امرأه في الوطن العربي تبا لمن اعترض”.

ونشر Kinda Weeb | Riboku معلقًا :”سبحان الله اكثر وحدة ربي رزقها القبول الكل يحبها ويقتدي فيها كويننا”، ونشر حساب آخر قائلاً :”اشتقنا لها هي المشهورة الوحيدة اللي مقبوله والكل يحب شخصيتها”.

وأوضح آخر بقوله :”بغض النظر عن محتواها وشعبيتها كيف كانت لكن تبقى إنسان انظلم وربي نصره على الظلم وفرحنا لها والشماتة في هذي الأمور والي يتمنون لها الشر وأنها ما طلعت ترى الدنيا تدور والإنسان مبتلى”.

من جانبها أوضحت أروي عمر، أنها سوف تظهر في فيديو برفقة المحامي الخاص بها، وذلك من أجل الرد علي أسئلة متابعيها بشأن صحة الأنباء المنتشرة حول دخولها السجن بسبب المخدرات.

كما ستتحدث عن بعض الأمور الأخري المتعلقة بحياتها اليومية، وتبدأ من جديد الظهور لمتابعيها بعد غياب طال 6 أشهر.

error: