الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة اقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

تعرف علي حقيقة اقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر حيث تقوم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري ، و التي يرئسها أحمد مجاهد ، بدراسة الإطاحة بالمدرب حسام البدرى ، من المنصب الذي يشغله و هو المدير الفنى لمنتخب مصر ، و هذا بعد التعادل المخيب مع الجابون و الذي انتهى بنتيجة 1-1 ، و هذا بالإضافة إلى ما ظهر به المنتخب الوطني من الأداء الباهت له .

حقيقة اقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

وقع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في فخ التعادل مع الجابون بتنجية 1\1 في المباراة التي أتمت ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية ، التي تؤهل لكأس العالم لسنة 2022 م .

رفع المنتخب رصيده إلي 4 نقاط ، و قي الجهة الأخري رفع الجابون رصيده إلي نقطة واحدة ، كما يلتقي يوم الغد منتخبا ليبيا و أنجولا في إطار نفس الجولة ، من الجدير بالذكر أن منتخب ليبيا يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ، بينما فريق أنجولا يقع في المجموعات التي بلا رصيد من النقاط .

و يقوم اتحاد الكرة بعقد اجتماعا بعد عودة بعثة المنتخب المصري من الحابون ، ليقوموا به بدراسة الأمر بشكل شامل ، و يتم بهذا الاجتماع حسم القرار الأخير سواء كان بإطاحة حسام البدري من منصبه آم أبقاءه في المنصب و استكمال مشوار المنتخب في التصفيات .

و في أثناء الحالة المتعصبة التي يعيش بها الشارع الكروى بسبب الأداء الباهت الذي قام به المنتخب الوطني في تصفيات المونديال ، و المطالب بإقالة المدير الفني خلال الفترة القادمة ، كما يوجد شرطا جزائيا في عقد المدير الفني مع اتحاد الكرة .

حسام البدرى يحصل علي 700 ألف جنيه شهريا ، بعد زيادة وصلت ل 10% بعد التأهل إلي نهائيات أمم أفريقيا مباشرة ، و ذلك شرطا أن يتحمل المدرب قيمة الضرائب بنسبة 22% ، ومنه يكون صافي الراتب الشهرى له 550 ألف جنيه مصري .

وفقا للعقد فإن المدرب حسام البدري له الحق في الحصول علي إجازة سنوية ، لمدة شهر مدفوع الأجر ، كما لا يحق له السفر إلى خارج مصر إلا بعد أخذ موافقة اتحاد الكرة .

عقد المدير الفني يمتد حتى مونديال لسنة 2022 ، وينتهى العقد عقب عدم التأهل للمونديال .

في هذا الحين يلتزم كل طرف بسداد قيمة من المال للطرف الآخر و التي تمثل راتب شهرين ، في حالة إنهاء العقد من جانبه .

لذلك فإن اتحاد الكرة يتعين عليهم دفع ما يقرب من مليون أربعمائة الف في حال فسخ التعاقد مع المدير الفني .

error: