الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حفيد كمال الشناوى عمر الشناوي و دخوله مجال التمثيل بالصدفة

حفيد كمال الشناوى عمر الشناوي و دخوله مجال التمثيل بالصدفة الفنان عمر الشناوى حفيد الفنان الراحل كمال الشناوى ، قال أنه من عشاق السينما وانه يحب السينما من صغره ، كما أنه كان يستأجرا أفلاما ليقوم بمشاهدتها مع والده كل خميس ، كطقس دائم لهم .

في تغطية خاصة من مهرجان الجونة ، أضاف النشاوى ، أن عمله في التمثيل كان صدفة ، كما أوضح أنه لم يكن ينوى العمل في التمثيل ، و لكنه كان يحب الإخراج كثيرا .

أوضح الفنان عمر النشاوى أن أول أعماله كان مسلسل ( الأب الروحي ) ، وأضاف أيضا أنه يفتخر كثيرا بإضافة أسمه وارتباط اسمه باسم جده كمال الشنوى و أنه يعتبر هذا فخر ومسؤولية منه ، و أوضح الفنان أن المسؤولية هنا تكون من جهده و أرادته أن لا يضر بسمعة جده الفنان كمال النشاوى ، و هذا عن طريق أن يتحدث أحد قائلا أن حفيد الفنان كمال النشاوى لا يجيد التمثيل .

 

قال عمر أنه بعد عمله في أول مسلسل مثل به ، جاء بعده عديد من المسلسلات الأخرى مثل كارمن ، و كلبش ، و بلا دليل ، و ليه لأ ، و فرصة تانيه ، كما أوضح الفنان أن أهم المسلسلات و التي اعتبرت فرصة بالنسبة له ، و عمل مهم لانطلاقته ، هو مسلسل كلبش .

كشف الفنان عمر النشاوى ، أنه درس الهندسة ، و أنه يمتلك مكتب كمهندس معماري ، وأن الهندسة هى وظيفته الأساسية ، موضحا أن التمثيل جاءه بالصدفة ، قال أيضا أنه فى بداية الأمر لم يكن يعرق أحد أنه حفيد الفنان الراحل كمال النشاوى ، و لكن الأمر قد عرف بالصدفة ، موضحا أنه عندما اكتشفوا أن إحدى الفتيات فى التمثيل هي ابنة فنان شهير ، سألو أن يكون هناك أحد آخر له صلة قرابة من الفنانين المشهورين و هنا أفصح الفنان عمر النشاوى أنه حفيد كمال النشاوى ، و هذا ما جعل الجميع يندهشون لأنه لم يصفح بهذا من قبل ، و السبب فى هذا أنه أراظ أن يعرف هل سينجح في هذا المجال بمفرده أم لا .

قال عمر النشاوى موضحا أن أحد أصدقاءه عرض عليه التمثيل و لكنه رفض في هذا الوقت بحجة أنه منشغل فى عمله ، و لكن ألح زميله عليه حتى اشترك في ورشة تمثيل .

قد يهمك أيضا

الفنان خالد ابو ربيع ويكيبيديا

زوج امل الانصاري السابق من هو زوجها الاول