التخطي إلى المحتوى

من شارع الهرم إلي المسيلة

من مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل/المسيلة، الحلقة التي ينتظرها ملايين من محبو دراما رمضان 2022، وبطلة العمل الفنانة الناجحة هدى حسين، التي تقدم دور عمرها خلال مجريات العمل، الذي أثار حالة من الانتظار قبل عرضه علي أم بي سي، وسرعان ما تصدر الترند عقب عرض أولى حلقاته.

وأثارت شخصيات المسلسل، ضجة بين رواد التواصل، وعلقت “حنين” عب تويتر تقول :”الشخصيات فالمسلسل واقعية كل شخصيّة فيهم شايفينها وسامعين عنها واللي بيقول ماكوا جذي نصّاب، أكثر شي واقعي اتكّالية الشباب لأن الأغلبية اتكاليين في حياتهم كلّها، مو مستقر في حياته كثر ما اهوأ اتكالي وأهلة يرسمون حياته الظاهرة “الاتكالي لا يعوّل عليه”.. نوادر الچنتل مان في هالزّمن”. وأشار آخر في تعليقه :”يأتينا من يقول بأن هذه الشخصيات موجودة في حياتنا فأقول نعم، و لكن و جهة نظري الشرعية و التربوية ليس، كل ما هو موجود يعرض على الشاشة الصغيرة، كذلك ممكن بخباثة من صاحب العمل أن، يحبب إليك الشخصية الخبيثة و السلبية عديمة الغيرة و يكرهك بالشخصية القويمة المتدينة و هذا هو الهدف المنشود”.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل  أو المسيلة، اليوم الأربعاء، وسيتم بثها تلفزيونيًا عند الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة علي قناة أم بي سي 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: