الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حصة اللوغاني قبل وبعد لم تصدق صورها قبل عمليات التجميل

أشعلت حصة اللوغاني، المذيعة الكويتية، صفحات التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعد انتشار صورة لها قبل وبعد عمليات التجميل، وبدت ملامحها بشكل مختلف تماماً.

وكشفت مصادر فنية مطلعة، عن خضوع حصة اللوغاني، مقدمة البرامج والنشطة علي السوشيال ميديا، لأكثر من عملية تجميل.

وأظهرت الصورة المنتشرة علي تويتر و عدد من صفحات الأخبار بانستقرام، أجراء اللوغاني عملية تجميل علي أنفها وأخري علي الوجه ككل منها الخدود والشفاه وغيرها.

حصة اللوغاني قبل وبعد عمليات التجميل

كما أوضحت الصورة المتداولة، أن حصة اللوغاني، تعتمد في كل ظهور لها علي وضع المكياج بشكل طفيف، علاوة علي وضعها للعدسات الملونة اللاصقة الشهيرة بـ”اللانسس”.

حصة اللوغاني قبل وبعد عمليات التجميل
حصه اللوغاني قبل وبعد عمليات التجميل

ومن المعروف أن حصة اللوغاني، ولدت ونشأت في الكويت، وتدعي بالكامل باسم “حصة يوسف اللوغاني”، وهي من مواليد يوم 10 من فبراير سنة 1982 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 39 عامًا.

اسم زوج حصة اللوغاني الحقيقي

كشفت حصة اللوغاني، في تصريحات سابقة، أنها تزوجت في عمر الـ17 عامًا، موضحة أنها ترفض فكرة الزواج المكبر، ولكن ما كان لها أن ترفض في ذلك الوقت، وأوضحت أن زوجها يعمل في مجال الطيران.

ورفضت حصة اللوغاني، الكشف عن هوية زوجها أو أسمه، فيما اكتفت بذكر مهنته فقط، وذلك يأتي في أطار عدم الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية.

وانجبت حصة اللوغاني، من زوجها الطيار، أربع عيال وهم (حمد و يوسف و حسين و فواز)، وتحرص علي نشر صور لهم، من خلال حسابها الشخصي علي موقع انستقرام.

وتخطي عدد متابعي حصه اللوغاني، علي موقع المشاهير انستقرام، حاجز الـ898 ألف متابع، ومن المتوقع أن يصل متابعيها في حلول 2022 لـ1 مليون متابع، كونها من الشخصيات التي تميل بشكل كبير للمواكبة أحداث العصر.

حيث تظهر حصه اللوغاني، بشكل عصري، في صورها علي أنستا، وتبدو ملامح الجمال علي وجهها، لأنها تحرص علي وضع المكياج الذي يليق بلون بشرتها.

يجدر الإشارة إلي أن حصه اللوغاني، من النجوم الذين يحظون بشهرة واسعة علي منصة اليوميات سناب شات أيضًا، وتنشر بشكل مستمر أحدث مقاطع الفيديو لجمهورها.

error: