الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حسن قايد الصبيحي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة حسن قايد الصبيحي

0

كشفت مصادر مقربة، عن سبب وفاة حسن قايد الصبيحي و السيرة الذاتية من هو ويكيبيديا، الذي رحل عن عالمنا مساء يوم السبت الماضي 27 فبراير 2021.

من هو حسن قايد الصبيحي ويكيبيديا

يُعتبر الراحل حسن قايد الصبيحي هو من الشخصيات الإعلامية الإماراتية البارزة، كان يعمل قبل وفاته كأستاذ دكتور لصالح جامعة الإمارات العربية المتحدة والشارقة، كما له الفضل علي تخرج عدداً من الإعلاميين علي يده، كما قدم بعض الوجوه الجديدة إلي الساحة الإعلامية الإماراتية والخليجية، وله عشرات اللقاءات التلفزيونية في مختلف الصحف الكبري، كما أنه عضو مؤسس جمعية الصحفيين  وعضو لجنة الشرف.

سبب وفاة حسن قايد الصبيحي

أعلنت وسائل إعلام كبري من داخل الإمارات، عن رحيل الأستاذ الدكتور حسن قايد الصبيحي عن عالمنا يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021، وأكدت أنه كان مهتم لآخر لحظاته بالقضية الفلسطينية، كما عشرات المقالات بالجرائد الورقية الكبري.

وحرص عدد من نجوم أي شخصيات منصة التواصل الاجتماعي تويتر، علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد، حيث قال Abdulrahman Naqi :”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي الأخ الفاضل الكبير الدكتور حسن قايد الصبيحـي أستاذ الإعلام بجامعه الإمارات وجامعه الشارقة عضو مؤسس جمعية الصحفيين  وعضو لجنة الشرف الذي وافه الأجل قبل قليل”.

وقال آخر سلطان يعقوب المنصوري :”بلغني قبل قليل وفاة الأستاذ الدكتور حسن قايد الصبيحـي . من أساتذتي ومعلميّ إبان الدراسة الجامعية بجامعة الشارقة، ثقافة وعلم وكاتب إعلامي محنك ، نسأل الله له الرحمة والمغفرة ولأهله الصبر والسلوان”.

وغرد yaquotah معلقًا :”لاحول ولاقوة إلا بالله .. كنت بكل فحر واحدة من طلابه ، كان دائم التشجيع لنا وكان يقولي “انتي ياقوته مثل اسمك حافظي على مستوى ممتاز من كل شيء “.. متواضع وحكيم و لبق. طيب وحنون على طلابه كأنه فعلاً أبوهم .. رحمك الله يا أبا ثامر ويا أبونا كلنا. #حسن_قايد_الصبيحي”.

موضوعات متعلقة:

هل خبر وفاة الشيخ محمد حسان صحيح 2021.. تعرف علي الحقيقة الكاملة.. فيديو

وفاة يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ89 عامًا بسبب كورونا اليوم.. تعرف علي حقيقة خبر الوفاة منذ قليل

error: Content is protected !!