التخطي إلى المحتوى

حسن خليفة خبير الاعشاب ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية
من هو حسن خليفة خبير الاعشاب ويكيبيديا

من هو حسن خليفة خبير الاعشاب ويكيبيديا.. ليس طبيبًا ولكنه خبيراً في طب الأعشاب، له العديد من الحوارات عبر شاشات التلفزيون الأردني والعراقي، كما له بعض المؤلفات في طب الأعشاب.

من هو حسن خليفة خبير الاعشاب ويكيبيديا

يحمل الجنسية الأردنية، كان يقيم في “زبدة”، الواقعة في عُمان الأردن، في العقد الخامس من العمر، تربي ونشأ في عُمان ، يتمتع بشعبية كبيرة من خلال حساباته المختلفة علي منصات التواصل الاجتماعي .

لديه أكثر من 12 كتابًا في علم الأعشاب للحفاظ علي جمال البشرة ورشاقتها وغيرها من الفوائد الأخري المختلفة.

سبق وأن ظهر علي عشرات شاشات التلفزيون الأردني، في العديد من اللقاءات معه للحديث عن تجربته مع العلاج بالأعشاب وابتكار حلول جيدة من خلاله.

دشن حسابًا شخصيًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و يقوم بمتابعته أكثر من ٢٢٣٬٠١٨ ألف متابع حتى الآن، كما تنال منشوراته الآلاف التفاعلات.

يقدم الطب البديل بالأعشاب، حيث يعتمد علي العلاج بالأعشاب، و له عد وصفات جيدة ذات نتيجة حسب ما أعلنه بعض الأشخاص الذين كانوا يقوموا بمتابعة فيديوهات، و تتواجد التعليقات علي فيديوهاته من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب. حيث له قناة مصورة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وبها عدد جيد من المتابعون.

يُعد أحد أعمدة الخبراء في مجال العلاج بالأعشاب، هو ليس طبيباً و لكنه مختص في الأعشاب بشكل كبير، قضي معظم حياته يبتكر ويعالج ويضع الوصفات العلاجية.

وفاة حسن خليفة خبير الاعشاب

أعلن حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن وفاة خبير الأعشاب حسن خليفه، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر ديسمبر عام 2020.

وتابع الحساب أنه سيتم تلقي العزاء في المنزل، أو من خلال الاتصال الهاتفي الخاص بحساب الفيس بوك، و لقي المنشور الآلاف التعليقات الحزينة علي رحيله، و دعا له الآلاف الأشخاص من الذين يقومون بمتابعته يوميًا من أجل الاستفادة من خبراته في طب الأعشاب ومطالعة آخر وصفات التخسيس وإزالة الدهون وغيرها من الأمور الأخري.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً