الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حسن التازي ويكيبيديا.. من هو | تعرف علي زوجة و ابناء الدكتور التازي

0

بعد وفاة نجلة رايان “21 عامًا” بسبب كورونا، ننشر لكم معلومات حول من هو حسن التازي ويكيبيديا السيرة الذاتية.. كما نتعرف علي من هي زوجة و ابناء الدكتور حسن التازي، أحد أبرز الأطباء في المملكة العربية المغربية، و من خلال التقرير التالي نوضح لحضراتكم كافة المعلومات حوله.

من هو حسن التازي ويكيبيديا

حسن التازي – Hassan Tazi، يحمل الجنسية المغربية، يعتنق ديانة الإسلام، متزوج، ولد في مدينة وجدة الواقعة بالمغرب ، تربي ونشأ في هذه المدينة حتى صار عمره 12 عاًمًا، يبلغ من العمر 63 عامًا، كونه من مواليد يوم 20 يوليوز 1957 ميلاديًا، أنتقل إلي ” الدارالبيضاء” بصحبة العائلة وهو في عمر الإثني عشر عامًا، حاصل علي الدكتوراه تخصص جراحة وتجميل.

لم يكن ينوى أن يكون متخصصًا في مجال جراحة التجميل ولكن القدر فعل فعلته، حيث قال أنه حاصل علي كلية الطب والصيدلة ، وعندما سافر إلي فرنسا تعرف هناك علي أحد الأطباء المعروفين ، و الذي أقترح عليه هذا التخصص وأصبح أحد أعمدته، وبرع فيه. أستطاع خلال بدايته أن يحقق طفرة كبيرة من الشعبية في الدار البيضاء ، وأصبح صاحب عيادات كثيرة ومشهورة في الوطن العربي.

من هي زوجة حسن التازي

شدد الدكتور حسن التازي، علي ما قامت به زوجته، نحو أبنائها خلال فترة توليه مهنته والتي أنتبه لها بشكل كبير، مشيراً أن لزوجته كل الفضل في تربية الأبناء، و تجدون صوراً عديدة تجمع بينه وبينها عبر منصات التواصل والكثير من الصحف ، فيما هو من الشخصيات التي لا تفضل الحديث كثيراً عن حياته الشخصية، لذا لا تتوفر أي معلومات بشأن زوجته، سوى أنها في العقد الخامس من العمر.

من هم ابناء الدكتور حسن التازي

قال الدكتور حسن التازي، خلال احدي الحوارات أنه متزوج، ولم يكشف عن أسم زوجته، فيما أشار أنه لديه “4 أبناء”، وتداولت بعض الصحف مساء اليوم، خبر وفاة نجلة “رايان”، و الذي رحل عن عمر يناهز الـ”21 عامًا”، متأثر بإصابته بوباء كورونا المستجد ، كما كان يعناني الشاب الراحل من بعض الأمور الأخري التي جعلت منه غير قادراً علي تحمل تفشي الوباء ، فرحل عن عالمنا مساء يوم الاثنين 23 من نوفمبر عام 2020.

اقرأ أيضًا:

اترك رد