الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حسام عاشور علي اعتاب البنك الاهلي – تعرف علي التفاصيل

حسام عاشور علي اعتاب البنك الاهلي – تعرف علي التفاصيل، لاعب كرة القدم حسام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق يريد فريق البنك الأهلي الذي صعد للدوري الممتاز ، أن يتعاقد معه، وذلك من اجل تقوية النادي.

يذكر أن حسام عاشور غير مرتبط بأي عقود احترافية وذلك بعد أن ترك فريق النادى الأهلي . وأوضح رئيس التعاقدات بفريق البنك الأهلي حمادة هاشم أن الفريق يرشح اللاعب حسـام عاشور ، للانضمام إلي النادي لأنه لاعب صاحب خبرة كبيرة ولاعب ممتاز ,

ويسعى نادي البنك الأهلي للتعاقد مع لاعبين جدد مميزة ، من اجل تقوية الفريق و عدم مغادرة الدوري الممتاز والهبوط مرة أخري دوري الدرجة الثانية .

وأوضح حمادة هاشم في الصحف المصرية ان فريق البنك الأهلي لم يفاوض اللاعب حسام عاشور إلي اليوم ، ولكنه في حسابات النادي .

وسيحاول النادي ضمه أثناء فترة الانتقالات الصيفية الحالية خصوصا وان اللاعب صاحب مهارات ولياقة بدنية عالية وخبرة كبيرة ، من اجل ذلك يريد الفريق ضمه . وقد ترك اللاعب حسام عاشور فريق الأهلي بعد رفضه التجديد للنادي.

وقرر حسام أن يعتزل عالم الساحرة المستديرة ، ولكن من جانب الأهلي كانت هناك خلافات مع اللاعب بخصوص مهرجان الاعتزال ، وبعد ذلك اتخذ اللاعب قرارا بالتراجع عن الاعتزال وان يستمر في لعب كرة القدم في الفترة القادمة ولكنه لم يختار النادي الذي سوف يلعب إليه .

قد يهمك أيضا

الاهلي ضد الوداد بث مباشر بجودة HD في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت 2020/10/17

عمر النادي الاهلي حتى 2021.. متى تأسس النادي الأهلي المصري ؟

error: