التخطي إلى المحتوى

حساب معاذ أبن هند القحطاني الرسمي على سناب شات snapchat Muath

ضجّت طلبات البحث، حول حساب معاذ أبن هند القحطاني عبر سناب شات، خاصةً عقب مرور ساعات قليلة من تسريب صورة له في أحدث ظهور، بعد غيابه لمدة من الزمن عن جمهوره، عن نشر أحدث جلسات التصوير، مما زاد من رغبة كثيرون من الأشخاص، في البحث عن حسابه الشخصي على تطبيق المشاهير، الأعلى زيارة يومية على مستوى السعودية والخليج بشكل عام.

كم عمر معاذ ولد هند القحطاني

اشتهر معاذ ولد هند القحطاني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ في لفت الأنظار من نعومة أظافره، حيث كانت تحرص والدته هند القحطاني، على نشر اليوميات له برفقة إخوته في مرحلة الطفولة، وكان جمهور هند، على صلة برؤية أبنائها في طفولتهم، وظلوا يتابعونهم حتى كبروا، مما يزيد من أهميتهم لدي الآلاف من الأشخاص، خاصةً وأنهم نجوم على الشاشة من الصغر. أما عن كم عمر معاذ القحطاني، تبين أنه من مواليد العام 2003، أي أن عمره الحالي يصل لـ19عاماً الآن، ويدخل من ضمن المشاهير المعروفين على مستوى السوشيال ميديا، وله جماهيرية كبيرة عربياً، بالرغم من إقامته منذ سنوات في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية برفقة والدته ذات الأصول السعودية.

هند القحطاني تتحدث عن معاذ

وفي وقت سابق، كانت ذكرت مشهورة سناب، هند القحطاني، أن أبنها معاذ هو الأكبر من بين أبنائها، وكانت أول من يظهر مه نجلها عبر التطبيق، فور مرور ساعات قليلة من إطلاقه لحساب شخصي على منصة اليوميات “سناب”. ويمتلك معاذ صداقة لا بأس بها مع أشخاص من عمره، عرفهم من خلال الدراسة، وكانت نشرت هند القحطاني مسبقاً، فيديوهات له بصحبة الأصدقاء، وحازت على إعجاب كبير، إضافة إلى ذلك، أن الثنائي يملكون كثير من المواقف المثيرة، التي لقت ضجة وجدل كبير، وانتشرت على نطاق واسع من خلال موقع اليوتيوب.

معاذ أبن هند القحطاني سناب

سناب معاذ القطاني

وكانت ذكرت صحيفة المرصد المحلية، عن تدشين الشاب معاذ ولد هند القحطاني، حساباً شخصياً على سناب شات منذ العام ما قبل الماضي 2020، ونشرت فيديو كان متداول وقتها، يظهر من خلاله بصحبة والدته، وخطف الأنظار عبر منصة المشاهير، وكانت بدايته الفعلية نحو عالم النجومية، من خلال بوابة السناب شات، وحازت فيما بعد سناباته على نسب عالية من الاستحسان، وبدأ الجمهور الذي كان يُتابعه في طفولته من خلال صفحة والدته، يتعرف عليه عندما وصل إلى عمر الـ17، ويتفاعل مع فيديوهات أول بأول.