التخطي إلى المحتوى

رابط حساب سناب مودل اش Ash الجديد والكشف عن أسمها الحقيقي وديانتها
سناب مودل اش

بعد إغلاق حسابها الرسمي، ضجّت محركات البحث، عن رابط متابعة حساب سناب مودل اش Ash الجديد على snap chat، وسط تساءل المئات من متابعيها عن سبب إغلاق حسابها بشكل مفاجئ دون أي إنذار مسبق.

وفي التفاصيل، يُزعم أن “هاكرز” سعودي، قام باختراق حساب المودل اش Ash، وإغلاقه نهائياً. وكشف الهاكرز  عن نفسه، من خلال نشره لمقطع فيديو يكشف عن إيقاف حساب المودل السعودية المقيمة في الخارج “Ash – اش”، وسرعان ما تصدرت حديث النشطاء في الساعات الأخيرة.

لا سيما وأن المودل اش Ash، من أبرز مستخدمي “سناب شات” السعوديين في الخارج، ولها قاعدة جماهيرية تتفاعل مع آخر منشوراتها المثيرة للجدل. حيث تتعمد Ash في كل ظهور لها، على إثارة الجدل، من خلال إظهار مفاتنها في وضيعات تنال غضباً عارماً.

وفي الساعات الأخيرة، ارتفعت أصوات المغردين، مطالبين بإغلاق حساب مودل اش Ash، ومضت بضعة ساعات حتى إعلان إيقاف حسابها. وراح المئات من الأشخاص، يتساءلون عن حساب مودل Ash اش الجديد على سناب شات snap chat.

سبب إيقاف حساب مودل اش Ash

ضجّ تطبيق التدوين “تويتر”، بحثًا عن تفاصيل إغلاق حساب سناب الخاص بالمودل Ash، وألمح المخترق الذي يُزعم أنه وراء إيقاف حسابها، على خلفية المحتوى الغير هادف والغير أخلاقي الذي تقدمه، وكان سبباً في انجراف كثيرون ورائها في الفترة الأخيرة.

وأشار مخترق حساب سناب مودل اش Ash، أنه تعاون مع آخرون من أجل إيقاف حسابها، ونشره مقطع فيديو، تباين على تطبيق التدوين “تويتر” في الساعات القليلة الماضية.

قد يعجبك: سناب رؤى القحطاني الرسمي | هند القحطاني تستعرض مؤخرة بنتها بطريقة مقززة

أسم مودل اش الحقيقي وديانتها

ما هو أسم مودل Ash الحقيقي وديانتها، من ضمن الأمور الأكثر شيوعاً على محركات البحث، وفي التفاصيل، تدعى في الحقيقة باسم “أشجان”، في حين أن والدها سعودي وأسمه “حمود”، ويُزعم أن أصولها من المطيري، في حين لا تزال هذه المعلومة غير مؤكدة من مصدر رسمي.

وبشأن ديانة مودل اش Ash وزوجها، فلم يرد وأن تطرفت إحدى الصحف للحديث عنها في هذا الخصوص.

حساب سناب مودل اش Ash الجديد

تفاعل عديد الأشخاص، عن أنباء تدشين مودل اش Ash لحساب جديد على سناب شات، مطالبين بنشره، حتى يتمكنوا من متابعتها.

قد يهمك: مقطع مودل روز بالمايوه باليخت كامل يثير ضجة في السعودية

ويجدر الذكر، أن حساب سناب مودل اش Ash القديم الذي كان يحمل عنوان “Ash_747″، تم إغلاقه بالفعل، فعند الدخول إليه، تظهر رسالة فحواها أن الحساب غير موجود.

واستعجب الكثيرون من حساب “مشاهير وخرابيط”، الذي لا يزال حتى الساعة، ينشر آخر تحديثات مودل اش عبر سناب شات، مما يؤكد أن الأخيرة دشنت حساباً جديداً مؤخراً.

ولحين إطلاق المودل اش لحساب جديد، سوف يتم الإعلان عنه، خاصةً وأنها من مشاهير السوشيال ميديا، وتقيم في الولايات المتحدة منذ سنوات.

كم عمر مودل اش

شهدت الأيام القليلة الماضية، اهتمام ملحوظ بالمودل السعودية المقيمة في الولايات المتحدة “اش”، وسجل باحثون معدلات بحث مرتفعة عن كم عمرها اعتباراً من 2022. وتفادياً لإثارة الضجة، كانت أشارت تقارير إلكترونية، أنها من مواليد 1996 وعمرها الآن 25 سنة، وفي الحقيقة أنها على هامش الثلاثينيات من عمرها. وبخصوص حياتها الشخصية، فلم يسبق وأن تحدث أي جهة إلكترونية عنها في هذا الشأن، حيث لم يرد وأن شاركت من قبل متابعيها في هذا الخصوص.

وتشير جميع الأنباء إلى أنها عزباء، ولكنها تزوجت أكثر من مرة، وكانت أوضحت في وقت سابق، لرغبتها في الدخول في علاقة طافية، كاشفة عن مواصفات فتى أحلامها. وارتبط أسمها بعدد كثير من نجوم سناب شات، لعل أشهرهم عبدالرحمن المطيري، الذي يستحوذ على أعلى نسب متابعة من السعوديين على تطبيق سناب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: