الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حساب سعاد بنت جابر سناب شات

بعد أزمة المقطع الأخير، يبحث العديد عن رابط الدخول إلي حساب سناب شات المشهورة السعودية سعاد بنت جابر، طليقه المشهور نادر النادر.

و انتشر مؤخرا خلال الساعات الأخيرة الماضية، مقطع فيديو يرجع  إلي المشهورة سعاد جابر، ولقي المقطع رواجاً كبيراً علي شبكة الأنترنت.

وبحسب المقطع، ظهرت بالفعل من خلاله، المشهورة سعاد، تتحدث إلي احدي صديقاتها داخل سيارتها الخاصة.

ولم يلقي حديثها استحسان المتابعين، بل اثأر غضب المئات وراحوا ينشرونه عبر مختلف شبكات التواصل، وخصوصا منصة تويتر.

وقام الكثيرون من متابعيها على سناب، يقومون بتنزيل المقطع ونشر عبر منصة تويتر تحت هاشتاج سعاد الجابر.

مما أدي إلي تصدرها مؤشر البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الأخيرة، بحثاً عن القصة الكاملة لازمتها مع المقطع المنتشر لها على شبكه السوشيال ميديا.

ومن المعروف أن سعاد بنت جابر، مشهوره سعوديه الجنسية كانت متزوجه من المشهور نادر النادر، و رزقت منه بأطفال.

ولكن حصلت مشاده بينهما، أدت إلي تدهور علاقتهما الأسرية،  حتى طالبت الأخيرة الانفصال عن بعضهما البعض.

وعن أزمة الفيديو، الذي أطلق عليه عدد من المغردون الفاضح، قالت سعاد أنها نشرته بعد تعرضها للعنف والضرب من قبل شخص لم تكشف عن اسمه.

ولكنها تؤكد أنها حاليا في المستشفى، وتقوم بعمل محضر ضد الشخص الذي قام بضربها واجبرها على نشر المقطع الذي تسبب في دخولها عالم الانتقادات.

كم عمر سعاد بنت جابر

سجل محرك البحث العالمي جوجل الآلاف العمليات البحثية، حول كم عمر سعاد بنت جابر طليقة نادر النادر، وذلك تزامناً مع تصدرها الأكثر اهتماما اليوم، والجدير بالذكر انه تبين عمرها الحالي يقارب ال 33 عاما كونها من مواليد 1988.

حساب سعاد بنت جابر سناب شات

حساب سعاد بنت جابر سناب شات

وقد أشارت احدي المصادر الفنية، عن طلب نادر النادر عودة  زوجته إليه مره أخري، كما تقدم لها باعتذار، وطلب منها الرجوع إلي بعضهم البعض، وتفاجئ الجميع من ردت فعلها التي جاءت بالرفض، معلقه “من باعنا برخيص بتراب ينباع”.

ولقت المشهورة السعودية سعاد جابر، العديد من الانتقادات على مدار ال 24 ساعه الأخيرة، على خلفيه الشريط الفاضح الذي تم نشره عن طريق الخطأ أو بالإجبار عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات.

وعبر المئات من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي المختلفة انستغرام – سناب – تويتر، عن غضبهم الشديد تجاه الكلمات الغير لائقه التي قالتها خلال تصويرها لمقطع الفيديو مع صديقتها داخل السيارة.

error: