التخطي إلى المحتوى
حساب ساز القحطاني تيك توك

حساب ساز القحطاني تيك توك، حيث يبحث العديد عن روابط حساباتها الشخصية علي السوشيال ميديا، وآخر تطورات الوضع الصحي للشاب شاهر بن نايف الشيباني، الذي كان متواجد معها في سيارتها التي اشتعلت أثر الحادث في الرياض. وتضاربت الأنباء حول هذا الشاب، الذي كان لا يزال عز شبابه، وذكرت مصادر إخبارية أنه توفي، ومواقع أخري أشارت أنه يرقد في قسم العناية المركزة، فما مدى صحة هذه الأنباء.

وودعت ساحة المشاهير في السعودية، مشهورة سناب شات، ساز القحطاني عن عمر يناهز الـ22 عاماً، نتيجة تعرضها لحادث مروري بسيارتها فجر الأربعاء الماضي في المملكة، وبالتحديد في الطريق الصحراوي بمدينة الرياض. وأتضح أن هناك أشخاص كانا معها في السيارة، وهم شاهر الشيباني وشخص آخر يُقال أنه الناجي الوحيد من الحادث المروع والمؤسف الذي هز السوشيال ميديا منذ يومين.

يشار إلي أن كافة الجهات الإخبارية المطلعة، أكدت خبر وفاة الشاب شاهر بن نايف الشيباني، الذي توفي بعمر الشباب، وعندما تم نقله برفقة القحطاني إلي احدي المستشفيات القريبة من مكان وقوع الحادث تبين وفاته.

ومنذ وفاة ساز القحطاني، ارتفعت عمليات البحث، نحو حسابها الأصلي علي سناب شات، وفئة أخري من جمهورها، راح يتساءل عن صفحتها الرسمية علي تطبيق الغناء الحديث تيكتوك، في هذا التقرير ننشر لكم صفحاتها المعتمدة، والتي سبق وأن روجت لها قبل وفاتها بأسابيع، وحرصت علي توجيه معجبيها بالدخول إليها من أجل دعمها سواء من كلال التفاعل أو عن طريق المشاهدة الكاملة.

من هو حبيب ساز القحطاني، تناقل رواد التواصل، صورة لساز القحطاني تظهر من خلالها ترتدى خاتم ما، ولكن لم يتضح ما إذا كان خاتماً للخطوبة أن أنها ترتديه بقصد آخر، ويجدر الذكر أن صورها السابقة لم تظهر من خلالها ترتدي أي دبل، مما يوضح أن صورتها المنتشرة كانت مختفية عن الأنظار طوال فترة، وأعاد ناشطون نشرها من جديد، من أجل أن يؤكدوا أنها كانت مرتبطة بأحد الأشخاص الذي لم تتحدث عنه من قبل في أي من سناباتها.

وفي الأخير إن حساب ساز القحطاني تيك توك، الذي تصدر عناوين محركات البحث مؤخراً، من الممكن لكم العثور عليه ضمن باقة بكافة عناوين صفحاتها من خلال هذا الرابط.

error: