الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حساب زوج مودل روز الرسمي علي سناب شات و انستقرام

دشن محمد الحمود زوج مودل روز، حساب له مؤخراً علي سناب شات و آخر علي انستقرام، تزامناً مع طلب متابعيه علي منصة السناب، بإنشاء حساب شخصي علي أنستا.

وطالبت المودل السعودية “روز” المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، الجهات المختصة في المملكة، بمساعدتها في محنتها الأخيرة مع زوجها.

حيث ترغب مودل روز بالانفصال نهائيًا عن زوجها، وأيضًا أن يقوم بتركها وعدم جلب المشاكل لها، كونها تفضل أن تعيش حياة هادئة بعيداً عن أي مشكلات.

ونشرت روز في تدوينه لها علي منصة تويتر، مناشدة ولى العهد بالوقوف إلي جانبها من أجل التخلص من زوجها، الذي راح يهددها من قبل بسحب الجنسية الأمريكية منها.

ويجدر الإشارة إلي أن مودل روز مقيمة في أمريكا منذ عدة سنوات، وكشفت مصادر محلية، أنها حاصلة علي الجنسية الأمريكية بالفعل.

من هو محمد الحمود زوج روز

تبين أن مودل روز، متزوجة من 2013، من “محمد الحمود” وهو رائد أعمال مقيم في أمريكا، ويدير عمله هناك، ويُعتبر واحد من أبرز شخصيات الأعمال في الشرق الأوسط، ونشب بينهما مؤخراً بعض الخلافات التي أدت إلي مشاركة متابعي الثنائي بأمورهم الخاصة والأسرية.

حساب زوج مودل روز

يحظي حساب محمد الحمود زوج مودل روز، بشعبية طيبة علي منصة سناب شات، كما لديه ما يزيد عن 12 ألف متابع علي صفحته الرسمية بموقع المشاهير انستقرام.

روز تطالب بحقها الشرعي الخلع في السعوديه

وكشفت مودل روز في هاشتاق “#روز_تطالب_بحقهاالشرعي_الخلع_في_السعوديه”، أنها قضت نحو 10 أشهر في المحاكم وقامت بالإجراءات اللازمة من أجل السير في قضية الخلع، إلا أن جميع المحاولات جاءت بالفشل، أو أنها حتى هذه اللحظات لم يصلها جديد، مما أدي إلي دخولها في مرحلة صعبة، لذا قررت مناشدة ولى العهد والمستشار تركي آل الشيخ.

وعلي صعيد السوشيال ميديا، ارتفعت شعبية مودل روز مؤخراً علي منصة انستقرام، لما يزيد عن 12 مليون متابع، وكانت في عام 2020 قد تخطت حاجز الـ10 ملايين، وفي عام 2012، نجحت في كسر الرقم، وذلك كونها من المودل المعروفين في الشرق الأوسط، وتحرص علي نشر الصور لمتابعيها.