التخطي إلى المحتوى

حساب رهف القحطاني انستقرام
رهف القحطاني

حساب رهف القحطاني انستقرام
إن رابط صفحة رهف القحطاني، على تطبيق سناب شات، من أكثر الكلمات بحثًا على google، بالتزامن مع تصدر هاشتاج وذ نكهة في المالديف، منصة التدوين تويتر. حيث يرغب الآلاف من الأشخاص في مشاهدة صورها وآخر يومياتها التي تنشرها بشكل يومي، من خلال حساباتها الشخصية على تطبيقات السوشيال ميديا.

رهف القحطاني بالمايوه

نشرت رهف القحطاني، فيديو عبر تطبيق سناب، تظهر من خلاله وهي ترتدي البكيني، وأثارت الصورة جدلاً واسعاً بين متابعوها. حيث خطفت الأنظار في عدد من جلسات التصوير على الشاطئ، وأكدت لجمهورها، أنها تقيم حاليًا في المالديف بصحبة صديقتها مروج الرحيلي. ويجدر الإشارة أن الثنائي لقى متابعة واهتمام كبير من جانب وسائل الإعلام في السعودية، وتصدر وسم يحمل أسهما منصات التواصل.

كم عمر رهف القحطاني

يهتم العشرات من الأشخاص، بمعرفة أهم المعلومات الصغيرة قبل الهامة، في حياة نجوم ومشاهير السوشيال ميديا. ولعل وذ نكهة، من ضمن المشاهير الذين أصبحوا في قائمة نجمات التواصل في الخليج الأكثر متابعة مؤخراً. والجدير ذكره، أنها ولدت في العام 1991، وتبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وسبق لها وأن تحدثت لجمهورها عن حياتها الأسرية، وأشارت أنها عزباء حاليًا. ولكن سبق لها وأن خاضت تجربة الزواج، والتي على ما يبدو لم تكتمل لأسباب لم تكشف عنها، كما لم تكشف عن هوية زوجها الأول.

حساب رهف القحطاني انستقرام

يذكر أن، حساب وذ نكهة رهف القحطاني على انستقرام، تصدر الترند مؤخراً، ونظراً لاهتمام الكثيرون بمتابعتها على منصة المشاهير، ننشر لكم في هذه السطور، رابط صفحتها الرسمية عن طريق النقر هنــا. حيث تنشر من خلالها، أحدث جلسات التصوير، وعلى ما يبدو أنها تفضل أن تنشر صورها على أنستا، في حين خصصت حسابها الشخصي على السناب، لنشر يومياتها العصرية.

متداول: شاهد ظهور رهف القحطاني بالبكيني يثير ضجة على سناب شات

أصبحت وذ نكهة، على رأس مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، وكان سبب شهرتها فيديو وذ نكهة، الذي انتشر بسرعة البرق على مختلف منصات التواصل. وأصبح المقطع الذي لم تتجاوز مدته 60 ثانية، ترند بين مستخدمي تويتر، وأجرت قناة أم بي سي، مقابلة صوتية مع رهف، للحديث عن جوانب حول حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً