التخطي إلى المحتوى

حساب جوني ديب تيك توك Johnny Depp يطلق حساباً على tiktok

أطلق الممثل جوني ديب، حساباً شخصياً على تطبيق المشاهير “تيك توك“، وعقب مرور دقائق من توثيق الحساب، وصل عدد متابعيه إلى 50 ألف متابع.

حساب جوني ديب تيك توك

وأستغل جوني ديب، حالة الدعم الكبيرة التي تحصل عليها من وراء قضيته الشهيرة إعلامية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وقرر أن يطلق حساباً شخصياً على تطبيق تيك توك، وسرعان ما وصل عدد متابعو الحساب، إلى عدد كبير جداً في مدة قصيرة من تدشينه، ويسعى إلى تخطى المليون متابعاً في ظرف ساعات قليلة، حيث بدأت الحملات الترويجية للحساب على نطاق واسع، خاصةً على تطبيقات التواصل الاجتماعي. حيث روجت عديد الصفحات الإخبارية، المتخصصة في نشر معلومات النجوم، أنباء ظهوره على موقع تيكتوك، وبدأ جمهوره ومحبيه في البحث عن صفحته الرسمية.

Johnny Depp tiktok

مما لا شك فيه، أن جوني ديب، ممثل أمريكي بارع، نجح في تجسيد شخصية “كابتن سبارو”، وحصد الفيلم نجاحاً باهراً، وحقق إيرادات ونسب مبيعات ومشاهدات بالملايين، ولا يزال العمل إلى وقتنا هذا، من ضمن الأعمال السينمائية الأمريكية الأكثر مشاهدة على الإطلاق، حيث حقق من خلاله شعبية جارفة في العالم أجمع، علاوة على ذلك، أن صورته تحسنت كثيراً في الأوان الماضية، خاصةً عقب فوزه في قضيته ضد طليقه آمبر هيرد، بمساعد محاميته البارعة كاميل فاسكيز، الذي لعبت دوراً هاماً في مساندته أمام القضاء، وحظيت بشهرة إعلامية واسعة.

@johnnydepp

من جهة أخري، قضت المحكمة العليا في انجلترا، بإلزام الفنانة آمبر هيرد، بدفع تعويض يقدر بـ15 مليون دولار أمريكي لصالح زوجها السابق جوني ديب، على خلفية الادعاءات الكاذبة التي شنتها ضده في كتاب يحمل مسيرتها، ومعلومات عن حياتها الزوجية، في حين أن القضاء، قرر أن يعاقب محامو جوني ديب، بدفع مبلغ قدر بـ2 مليون دولار، على خلفية حديث أحد طاقم المحامون بشكل غير لائق ضد آمبر. والجدير بالذكر، أن تقرير ذكر أن آمبر تبلغ ثروتها منذ 2022 بـ7 مليون دولار فقط، وقد لجأت محامية آمبر، إلى المحكمة مرة أخري، من أجل النظر في التعويض، على أمل تخفيضه قليلاً، لأن موكلتها لا تمتلك المبلغ.