التخطي إلى المحتوى
حساب جديد يخترق صفحات المشاهير في المغرب والضحايا مفاجأة

أثار حساب جديد على إنستغرام يحمل اسم “ناهد مون بيبي” الكثير من الجدل في المملكة المغربية، ويذكر بحساب التشهير سيء السمعة “حمزة مون بيبي” من عام 2019.

وقد أفادت وكالة أنباء هسبريس المحلية أن هذا الحساب استهدف العديد من الفنانين والمشاهير المغاربة، مما دفعهم إلى تقديم شكاوى.

وبحسب ما ورد قام الحساب باختراق ملفاتهم الشخصية على Snapchat، وسرق الصور والألبومات الخاصة، والتي تم نشرها بعد ذلك.

ضحايا مشهورين في قائمة ناهد مون بيبي

ومن بين الضحايا المؤثرة المغربية نهيلة أقلعي المعروفة باسم “باربي”، والمؤثرات صوفيا شرف، وعارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة، وزوجها فؤاد قبيبو.

وتسببت أنشطة الحساب في إصابة الفنانة رجوى الساهلي بانهيار عصبي حاد بعد أن شن حملة تشهير شرسة ضدها، ونشر صورها وفيديوهاتها الخاصة والحميمة، ومحاولة ابتزازها لإزالتها.

الفنانة لطيفة تكشف حالة رجوى الساهلي:

وكشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عن دخول رجوى إلى المستشفى، فكتبت: “حسبي الله ونعم الوكيل، حاولت الاطمئنان على العزيزة رجوى وهي حاليا لا زالت بالمستشفى للأسف حالتها حرجة ولم تستعد عافيتها بعد”.

وأكملت قائلةً: “نتمنى أن تعود لأطفالها في أقرب وقت يا رب وحسبنا الله ونعم الوكيل، الضغوطات النفسية والحملة التشهيرية التي تعرضت لها رجوى كانت سبب من الأسباب التي أوصلتها لهذه الحالة”.

موقع يكشف عن هوية صاحب الحساب!

وكشف موقع “إتش نيوز” المحلي أن الحساب يديره ملياردير مغربي يملك مقهى “شيشة” شعبيا في لندن.

ويُزعم أن الحساب تم إنشاؤه للانتقام من عشيقته السابقة المؤثرة “باربي” بعد أن تركته من أجل رجل ثري تزوجته.

طالع | نبيل عيوش يكشف حقيقة حذف مقاطع من فيلم “الجميع يحب تودا”

وقد ترك هذا الملياردير في حالة من الاكتئاب العميق، وكان الهدف في البداية استهداف باربي، وأصبح الحساب منذ ذلك الحين منصة للتشهير بالمشاهير الآخرين في المغرب.

كان أول عمل انتقامي قام به الملياردير هو نشر صور ومقاطع فيديو حميمة لباربي، لكن الحساب تطور بسرعة إلى أداة للتشهير على نطاق أوسع، مما يجذب أولئك الذين يرغبون في تشويه سمعة الشخصيات العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً