التخطي إلى المحتوى

حساب جاك ابن جوني ديب على انستقرام

حساب جاك ابن جوني ديب على انستقرام ، لفت “جاك” نجل الممثل العالمي جوني ديب الأنظار في ظهوره الأخير على انستجرام، حيث ظهر بصورة تبق الأصل من والده في شبابه.

وأبدى رواد التواصل الاجتماعي تفاعلهم مع صور أبن جوني ديب “جاك”، خاصةً وأنه يشبه والده إلى حد كبير، وبينهم ملامح مشتركة عديدة، مما جعل كثيرون يبحثون عن حسابه على منصة الصور والفيديوهات “انستجرام”.

كم عمر أبن جوني ديب “جاك”

يُعتبر جاك جوني ديب من مواليد (9 أبريل 2002)، ويتقارب عمره الحالي ما بين الـ20 عاماً، ليس لديه أي أعماله فنية في الوقت الراهن، كما لم يسبق وأن شارك في أي أعمال درامية أو سينمائية سابقاً.

وبالرغم من أنه يستحوذ على نسبة كبيرة من جمال والده، إلى أنه لم يشارك في أعمال برفقة، وعلى ما يبدو أن والده يفضل أن يكون بعيداً عن الأضواء، في حين لدي “جاك” حساباً شخصياً على انستجرام يتمتع من خلاله بعدد جيد من المتفاعلون.

جاك ابن جوني ديب

انتشرت في الأوان الأخيرة وبالتحديد خلال فترة محاكمة جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، عديد اللقطات والمعلومات حول حياة جوني ديب الشخصية، حيث روجت عديد الحسابات والمنصات الفنية، لصور لأولاده وزوجاته.

ومن هذا المنطلق، تعرف محبو جوني ديب في العالم العربي، على نجله جاك الذي فاجئ الملايين، حيث يتباين بشكل ملفت للأنظار بقربه لوالده الممثل المعروف من الناحية الجمالية ويستحوذ على ملامحه خلال مراهقته.

وتفاجئ مستخدمو التواصل الاجتماعي بجاك إلى حد كبير، ومنهم من طالب بنشر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

ويوفر كايرو تايمز في التقرير التالي، رابط الدخول إلى الحساب الرسمي والوحيد لأبن جوني ديب الشاب “جاك” الذي يُتابعه أقل من 20 ألف متابعاً من خلال صفحته الشخصية.

جاك ابن جوني ديب انستقرام

يتساءل كثيرون من مستخدمي مختلف منصات التواصل الاجتماعي عن حساب جاك أبن جوني ديب على انستجرام، ويجدر الإشارة إلى أنه لا يمتلك حساباً شخصياً حتى تاريخ هذا النص.

في حين يُمكن لكم متابعة كل جديد له وآخر أخباره وصوره من خلال إحدى حساباته الموثوقة المتعمدة من قبل ناشري المحتوى الإلكتروني، التي تطلع على جميع صوره منذ الطفولة عبر هذا الرابط: jackidepp@.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: