التخطي إلى المحتوى

حساب برونو سافيو فيسبوك وانستقرام الرسمي (رابط الدخول)
برونو سافيو عبر انستقرام

يتساءل عشاق المارد الأحمر “الأهلي”، عن حساب برونو سافيو فيسبوك وانستقرام الرسمي، حتى يتمكنوا من التفاعل مع منشورات الوافد البرازيلي الجديد في صفوف الأهلي قادماً من الدوري البوليفي، حيث كان لاعباً لنادي “بوليفار “، تألق مع الفريق خلال الموسم الجاري، محققاً أرقاماً مميزة.

ووافق برونو سافيو على العرض المقدم من الأهلي، وحسب تصريحات رئيس نادي “بوليفار”، الذي أكد أنه حزين على رحيل اللاعب، ولكنه لديه طموح بالمشاركة في كأس العالم للأندية.  وتابع في حديثه للإعلام، أن قيمة انتقال برونو سافيو للأهلي المصري قدرت بـ1،5 مليون دولار. وحسبما كشفته تقارير رياضية موثوقة، من المقرر أن يحصل برونو سافيو على راتب أسبوعي أقل مما يتقاضاه التونسي على معلول.

وحسبما ذكره موقع “كورة 11” نقلاً عن مصادر موثوقة، أن عقد اللاعب برونو سافيو مع الأهلي يمتد لـ4 سنوات، على أن يحصل سنوياً على راتب يبلغ مليون و200 ألف دولار. وكان أبدى برونو سعادته بالتواجد في الأهلي المصري، مؤكداً أنه يطمح في أن ينال استحسان الجماهير العاشقة لهذا الكيان الأهلاوي، أملاً في تقديم أداء متميز، والظهور في كأس العالم للأندية.

برونو سافيو transfermarkt

وحسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي المتخصص في إحصائيات ومعلومات عالم الساحرة المستديرة، بلغت القيمة التسويقية لــ”برونو سافيو transfermarkt”، منذ يونيو 2021، مليون يورو. وحسب ذات الموقع فإن برونو سافيو transfermarkt، يبلغ من العمر 28 عاماً، ويجيد اللعب في المركز الأيمن، ويصل طوله لـ1،84 سم، وأوضح الموقع أن اللاعب يمتلك عديد المقومات منها إيجاده الظهور في مركز رأس الحربة.

حساب انستقرام برونو سافيو فيسبوك

ضجت وسائل البحث، عن حساب برونو سافيو على فيسبوك و انستقرام، وعلى هذا الصدد نوفر لكم روابط متابعته على مختلف حساباته الشخصية، والتفاعل مع منشوراته أول بأول. فمنذ اللحظة الأولى التي نشر فيها حساب النادي الأهلي عبر “فيسبوك”، يؤكد رسمياً توقيع اللاعب على العقود، وارتفعت معدلات البحث عنه بشكل ملحوظ. ولدي سافيو أقل من 100 ألف متابعاً على انستقرام، وما يقارب الـ55 ألف شخصاً على فيسبوك منذ سبتمبر 2022.

انستقرام:https://www.instagram.com/brunosavio11/.

فيس بوك:https://www.facebook.com/brunosavio11.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: