التخطي إلى المحتوى

إخماد حريق مجمع 360 التجاري في الكويت التفاصيل كاملة (فيديو)

كايرو تايمز » الكويت » إخماد حريق مجمع 360 التجاري في الكويت التفاصيل كاملة (فيديو).
نجحت فرقة إطفاء منطقة جنوب السرة، في إخماد حريق مجمع 360 التجاري في الكويت اليوم “الثلاثاء”، بالقرب من الدائري السادس السريع. وفي التفاصيل، تلقت شرطة إطفاء السرة، بلاغاً بوقوع حريق هائل في مجمع 360 الجديد التجاري، وعلى الفور تحركت فرقة كاملة وتم القيام باللازم وإخماد الحريق، وأظهرت مقاطع فيديو منتشرة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، السيطرة الكملة على الحريق الذي اندلع داخل مجمع 360.

حريق مجمع 360 التجاري في الكويت

وعلم كايرو تايمز، عن مصادره، أن الحريق تقارب عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الكويت. وانتشرت أنباء على مستوى موقع التدوين “تويتر”، تؤكد أن الحريق لحق بالضرر البارز داخل فرع شركة “ايكيا” والسينما المتواجدة في المجمع الذي تم تدشينه  في عام 2009، على مساحة تصل لـ”82 ألف متر مربع”.

ضحايا حريق مجمع 360

تساءل كثيرون من المغردون عن ضحايا حريق مجمع 360، متسائلين عن صحة الأنباء التي انتشرت بوجود وفيات نتيجة هذا الحريق، ويجدر الإشارة إلى أنه لم يذكر أي مصدر رسمي حتى تاريخ كتابة هذا النص، معلومات أو خبر حصري يفيد بوجود وفيات.

في حين ذكرت مصادر إخبارية، عن وجود إصابات طفيفة لحقت بعدد من الأشخاص، ومن المقرر أن تشهد الساعات الجارية الكشف عن ملابسات هذا الحريق الضخم، والتفاصيل الكاملة بشأن الإصابات والضحايا في حال ثبت الأمر.

ودعا العشرات من مستخدمي “تويتر”، السلامة للجميع، موجهين حديثهم للموظفين داخل هذا المجمع الضخم الذي يضم عديد المحلات التجارية وفروع الشركات وعديد العملاء من مختلف محافظات الكويت، وهو من المشروعات التجارية الأضخم بالدولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: