التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو حرق بندر القرهدي كامل يثير ذعر النشطاء في السعودية (سبق)

ننشر سبق مقطع فيديو حرق بندر القرهدي الكامل، الذي تصدر حديث مستخدمي التواصل في السعودية. حيث تناقلت حسابات إخبارية عبر “تويتر”، فيديو يوثق جريمة مقتل مواطن سعودي في إحدى مناطق جدة.

وبحسب صحيفة “المواطن” المحلية، أقدم أحد الأشخاص، على قتل صديقه المقرب بطريقة بشعة. وفي التفاصيل، قام الجاني بتنفيذ جريمة شنعاء، بحرق سيارة مواطن وهو بداخلها، مما أدى إلى مصرعه. ورصد مقطع فيديو متداول، ظهور المجني عليه بعد الخروج من سيارته، وهو يردد “إيش سويت .. أنا أخوك”. وانتشر المقطع كالنار في الهشيم على تطبيقات السوشيال ميديا، وخاصةً تطبيق “تويتر”، وسط مطالبات بتطبيق القصاص.

قصة حرق بندر القرهدي

وأتضح أن بندر طه القرهدي يعمل كـ”كابتن طيار” في الخطوط السعودية، توفي في أيام (ديسمبر/كانون الأول 2022)، داخل سيارته، على يد أصدقائه، عن عمر يناهز الـ40 عاماً. وأعلنت وزارة الداخلية بالسعودية، عن إلقاء القبض على الجاني، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، ووفق معلومات أولية، تم الوصول إلى أن منفذي جريمة مقتل بدر طه القرهدي كانوا ثلاثة من أصدقائه. وحتى هذه اللحظات، لم تنشر أي من الصحف السعودية الرسمية مثل سبق أو المرصد نبأ في هذا الخصوص، في حين غرد الحساب الموثوق باسم “خبر عاجل” الذي يُتابعه الملايين، حولين الجريمة، مغرداً بخبر إلقاء القبض على قاتل الكابتن طيار بندر القرهدي.

بندر القرهدي تويتر

وذكرت مصادر مطلعة، أن سبب حرق بندر القرهدي نتيجة خلاف بينه وبين ثلاث من أصدقائه، الذين أقدموا على التخلص من حياته. وسط تساءل الآلاف من متابعي تفاصيل الجريمة البشعة، عن طريقة وصول المجني عليه إلى سيارته وكيف تم ربطه بها، حيث أظهر شريط الفيديو المتناقل، عدم قدرته على الخروج من السيارة، ويجدر الذكر، أن التكهنات لا تزال جارية حولين الجريمة البشعة، التي سيتم إسدال الستار عنها في الساعات القليلة القادمة.

مقطع فيديو حرق بندر القرهدي

وحصل كايرو تايمز، على مقطع حرق سيارة بندر طه القرهدي وهو بداخلها. حيث حصد الفيديو أكثر من مليون مشاهدة بعد مرور 24 ساعة من نشره على منصة “تويتر”. وأثار المقطع الذي لا تزيد مدته عن بضع ثواني، حالة من الحزن والذعر في الشارع السعودي، حيث ساد الحزن على أهالي المنطقة وفي جدة بشكل عام.

ووفق وسائل إعلام محلية، أوضحت أن جريمة مقتل بندر طه القرهدي، شهدتها منطقة الإسكان الجنوبي في حي الأمير فواز بمحافظة “جدة”. ويروي أن المجني عليه نجح في الخروج من سيارته، ووصل إلى المستشفي وهناك فشل الأطباء في اللحاق به، وتوفي على الفور. وبحسب مصدر مسؤول، أكد أن الجهة المختصة بالمستشفي، حصلت من المجني عليه على أسم الجاني، مما ساعد في الوصول إليه وتحديد مكانه وهويته وإلقاء القبض عليه يوم 2022/12/18.

من هو قاتل بندر طه القرهدي

ألقت وزارة الداخلية، القبض على قاتل بندر طه القرهدي ، ومن المقرر أن يتم عرضه على النيابة من أجل استكمال التحقيقات، ومعرفة باقي المتورطين في تنفيذ الجريمة البشعة، التي هزت الرأي العام بالمملكة.

قاتل بندر القرهدي
صورة متداولة لـ”قاتل بندر القرهدي” عبر تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: