الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حبيب غلوم شيعي.. تعرف علي أصوله الحقيقية وعمره الآن ومعلومات جديدة عنه

0

يرغب العديد في معرفة هل حبيب غلوم شيعي أم سني، حيث لا تأتي هذه التساؤلات إلا من نصيب الشخصيات التي برزت في مجال الفن العربي، و لذلك يبحث البعض عن معلومات تخص حياتهم الشخصية بشكل كبير، و من خلال هذا التقرير ، ننشر لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة حول زوج الفنانة هيفاء حسين، كما نتعرف علي عمره الحقيقي الآن، وجوانب من سيرته الذاتية.

من هو حبيب غلوم السيرة الذاتية

آلاسم بالكامل “حبيب غلوم حسين العطار”، يحمل الجنسية الإماراتية، متزوج من الفنانة هيفاء حسين، كانت بدايته الفعلية مع الفن في سنة 1987 ميلاديًا، من مواليد منطقة “رأس الخيمة”، هو فنان ومنتج، عضو في العديد من المؤسسات و الجمعيات الفنية الكبري منها “مسرح رأس الخيمة الوطني”، وغيرها ، قدم و شارك في عشرات الأعمال ما بين الدارمة والسينما.

حاليًا بشغل بعض المناصب الهامة لعل أبرزها منصبه كـ” مدير المراكز الثقافية في وزارة الأعلام والثقافة في الإمارات”، وُيعتبر من الفنانين الذين لقوا استحسانًا كبيراً عبر شاشات التلفزيون الإماراتي، حيث دومًا ما كان يشاهده العديد في الأعمال التي يتم عرضها.

هل حبيب غلوم شيعي

الجدير بالذكر أن حبيب غلوم زوج النجمة هيفاء حسين من أصول “شيعية”، وهو من مواليد يوم 19 نوفمبر 1963 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 57 عامًا حتى سنة 2020.

من هي زوجة حبيب غلوم

يجدر الإشارة بأن زوجة الفنان والمنتج السينمائي، “حبيب غلوم”، هي النجمة البحرينية هيفاء حسين يوسف، من مواليد يوم 22 من شهر أكتوبر سنة 1979 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2020، متزوجة و لديها أبناء هم “سعد، سلطان، جواهر”، كانت بدايتها الفعلية مع الفن عام 1999 ميلاديًا، و شاركت وقدمت عشرات الأفلام والمسلسلات خلال مسيرتها الفنية.

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!